إكتشفي افضل 6 أنواع خافي عيوب للوجه

تقوم عملية اختيار خافي العيوب المثالي للبشرة بحسب درجة التغطية التي يوفرها والهالات السوداء والبقع الداكنة التي تظهر على بشرتك. من هنا، يمكن أن يختلف نوع خافي العيوب المثالي لبشرتك بحسب تبدل الفصول أو بحسب البقع التي تظهر على بشرتك. لذلك، تعرّفك اليوم ياسمينة من خلال ما يلي على 6 من أفضل أنواع خافي العيوب للوجه التي تشمن لك تغطية مثالية في كافة الأوقات والتي تتميز بتركيباتها الناعمة والكثيفة على البشرة.

ias

 

إكتشفي معنا افضل 6 أنواع خافي عيوب للوجه:

 

خافي العيوب True Match من ماركة لوريال باريس

 

يتميّز خافي العيوب هذا من لوريال باريس بأنه متوفر بتسعة تدرجات ألون مختلفة مما يجعله كونسيلر مثالياً يتماشى مع لون بشرتك. يخفي هذا الكونسيلر العيوب والهالات السوداء كما يوحّد لون البشرة فيضمن لك مكياجاً طبيعياً وتغطية مثالية.

 

خافي العيوب DREAM LUMI TOUCH من ميبيلين

 

أما خافي العيوب DREAM LUMI TOUCH من ميبيلين فه متوفر بستة ألوان مختلفة تناسب كافة تدرجات ألوان البشرة، كما أن يتميّز بتركيبة الجيل التي تضيف إشراقاً إلى بشرتك فتغطي الشوائب بلمسة واحدة. يعتبر هذا الكونسيلر مناسباً لكافة ألوان البشرة وخصوصاً لصاحبات البشرة الحساسة.

 

خافي العيوب 8 HR Wear Perfect Cover من سيفورا

 

يخفي هذا الكونسيلر من سيفورا كل عيوب البشرة والهالات السوداء والبقع الداكنة بلمسة واحدة ليضمن لك إطلالة طبيعية خالية من العيوب طوال 8 ساعات. تتميّز تركيبة هذا الكريم بالترطيب الذي توفره للبشرة بفضل الألوي فيرا والحماية الكاملة بفضل الفيتامين إي الموجود فيها.

 

خافي العيوب CAMOUFLAGE CREAM POT من Make Up For Ever

 

صمّم خافي العيوب هذا من ماركة Make Up For Ever ليخفي كل شوائب البشرة بغطاء كثيف يضمن لك بشرة موحّدة اللون ونقية. يمكن لتركيبة هذا الكونسيلر أن تخفي كل الهالات السوداء وانتفاخ العيون والندوب وبقع البشرة لتضمن لك بشرة مثالية خالية من أية عيوب.

 

خافي العيوب High Definition Concealer من ماركة Smashbox

 

تقدّم لك ماركة Smashbox هذا الكونسيلر السائل الذي يغطي الهالات السوداء وشوائب البشرة بفضل تركيبته الخفيفة التي توحّد لون البشرة وتؤمن لها تغطية كاملة ومثالية. وبالإضافة إلى إخفاء العيوب، يمكن لهذا الكونسيلر أن يجدد خلايا البشرة ويعيد بها إشراقها من خلال الحد من ظهور العيوب والتجاعيد.

 

خافي العيوب MAQUICOMPLET من لانكوم

 

يتميّز خافي العيوب MAQUICOMPLET من لانكوم بتركيبته الكريمية السائلة التي تخفي العيوب والهالات السوداء لتضمن لك تغطية كاملة وبشرة مثالية طبيعية. تركيبة هذا الكونسيلر غنية بالمواد المرطّبة والتي تحمي البشرة مما يساعد على التخفيف من ظهور التجاعيد والهالات تحت العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية