إكتشفي التسريحات الخاصة بالشعر الأشقر

كيت بلانشيت، النجمة الحائزة على جائزة الأوسكارلعام 2014، تسحر الناظرين إليها بشعرها الذهبي اللماع والحيوي، إذ تجيد اختيار التسريحات الملائمة للون صبغتها.

ias

 

عادةً، تختار النجمات الشعر الأشقر ليبرزن نعومةً في إطلالاتهنّ، فالشعر الأشقر يخفف من كثافة الشعر ويجعله ناعماً وخفيفاً، ويُضفي حيوية ونضارة على وجوههنّ.

أمّا نجاح إطلالات كيت بلانشيت في كلّ المناسبات فيعود إلى إصابتها في اختيار التسريحة الأنسب لشعرها الأشقر. لم تبالغ بالقصات والتسريحات، إنّما زادتها نعومة، فأطلّت بعمر أصغر من سنّها.

 

                3 أسرار ماكياج على لسان كيت بلانشيت

 

في ما يلي أشرح لك عن 3 تسريحات اختارتها كيت بلانشيت، فنجحت إطلالاتها وتألّقت ببريق ميّزها عن الأخريات:

– تسريحات تحافظ على لمعة الشعر الأشقر:

لا شكّ أنّ الماسكات الطبيعية تساهم بزيادة لمعان شعرك المصبوغ، إلّا أنّ اختيارك للتسريحة مهمّ وأساسيّ في هذه الحالة. لذا اختارت كيت بلانشيت في معظم تسريحاتها قصّة الكاريه، بحيث أنّ اللمعة تظهر أكثر عند الجذور، فالأطراف تعكس تعب الشعر وحالته التالفة.

كما إنّها اختارت تسريحة الشعر المالس كي تبرز لمعانه أكثر فأكثر، بالإضافة إلى اللوك الويفي الذي يزيد نسبة اللمعة بمجرّد اللعب بتموّجات الضوء وانعكاساته على الشعر الأشقر.

 

                حيل غريبة من نجمات هوليووود للعناية بالجمال

 

– تسريحات تعكس نعومة الشعر الأشقر:

لا تبالغي في تسريحات الشعر الأشقر، بل اختاري له تلك التي تعكس نعومته وخفّة ملمسه. كما كيت بلانشيت، ركّزي على الرفعات المنخفضة الناعمة والبسيطة، أو تلك الأنيقة المصنوعة من الخصل الويفي.

كما أكشف لك تقنية تسريحة جديدة اختارتها كيت، بهدف تجديد إطلالاتها من دون تخطّي نعومة شعرها الأشقر، فعمدت على لفّ شعرها من الأسفل باتّجاه فروة رأسها عند أعلى رقبتها، ثبتت الخصل بالدبابيس، وطبّقت الغرّة الجانبية؛ فأطلّت بأناقة ناعمة وجذابة.

 

                مكياج الشعر الأشقر على طريقة ممثلات هوليوود

 

– تسريحة تزيد سحر الشعر الأشقر:

في إحدى إطلالاتها لجأت كيت بلانشيت إلى تسريحة الشعر الريترو، ألا تذكرين إطلالات ماريلين مونرو الشهيرة بالتسريحات الريترو الملازمة لشعرها الأشقر؟

الريترو، يزيد شعرك الأشقر سحراً وضوءاً، فالتموّجات العريضة تعكس الضوء وتوفّر لك إطلالة النجمات التي تليق بالسجادة الحمراء.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية