إكتشفي الحيل الأساسيّة لماكياج النظارات

لا تحرمي إطلالتك من الماكياج في حال كنت ممن يضعن النظارات، بل استفيدي منها لأنّها من أكثر الصيحات رواجاً هذا الموسم بأشكالها، ألوانها وأحجامها.

ias

وبما أنّها اصبحت جزءاً من أسلوبك، أتقني الماكياج المناسب لها احترماً منك للتوازن في إطلالتك، إذ بين العصرية الأنيقة والأخرى الغريبة عن أسلوبك خيط رفيع، لا تتخطّيه!

أشاركك بثلاث نصائح تحتالين بها على نظاراتك وتجعلينها متجانسة مع أسلوب إطلالتك.

 

حافظي على ماكياج عيون ناعم (خطوات الماكياج ناعم مع Lancôme!)، فلا تكثري من المستحضرات ولا تمزجي الكحل الاسود بالألوان. إذ إنّك أمام ماكياج خاص بالنظارات، لا يمتّ بالماكياج العادي بايّة صلة. يكفيك تحديد عينيك بخط رفيع من الآي لاينر مع القليل من الماسكارا. إحرصي ألا تكثّفي رموشك كثيراً كي لا تلتصق بزجاج النظارات.

 

أمّا في ماكياج وجهك، فاعملي على توحيد لون بشرتك بكريم أساس يزيد ملمس بشرتك إشراقة ونعومة، واخفي البقع والهالات السوداء، لأنّ النظارات تلفت النظر إليها أحياناً تزيدها.

ركّزي على ماكياج خدودك، وطبّقي البلاش بالألوان الزاهية، إذ بها تفصلين بين حدود النظارات وذقنك.

 

            إليك المزيد: مكياج العيد مع النظارات

 

وأخيراً، لا تهملي ماكياج الشفاه لأنّها المنطقة الأكثر إبرازاً والمخوّلة خلق توازن بين جاذبية النظارات وجمال ماكياجك. إختاري أحمر الشفاه بالألوان القوية واللماعة، واعملي على تطبيقها بالريشة بدلاً من مرغها مباشرة لتضمني تغطية كاملة للشفاه وتحديداً أنيقاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية