إكتشفي بالصور افضل كريم اساس للوجه

افضل كريم اساس للوجه | احسن كريمات فاوندايشن

افضل كريم اساس للوجه | احسن كريمات فاوندايشن

افضل كريم اساس للوجه | احسن كريمات فاوندايشن

من مجموعات مستحضرات المكياج العديدة إختارت لك ياسمينة 4 من أفضل الأنواع التي تناسب نوع بشرتك. إكتشفي بالصور أفضل كريمات الأساس التي تناسب كل نوع بشرة واختاري منها ما يلائمك. تصفّحي الصور التالية واختاري الأنسب لك.

ias

كريم أساس Ever Matte

كريم أساس Ever Matte

افضل كريم اساس للوجه

تقدّم لك ماركة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة كلارنس Clarins كريم أساس Ever Matte الذي يمنع لمعان البشرة بفضل تركيبته الخالية من الزيوت التي تحافظ على انتعاش بشرتك. إحصلي على بشرة مثالية لساعات مع كريم الفاوندايشن هذا الذي يحمي بشرتك من الشمس ويخفي الشوائب والعيوب. هذا الكريم مثالي للبشرة الدهنية.

فاوندايشن Sheer and Perfect

فاوندايشن Sheer and Perfect

كريم اساس للوجه

إختاري من مجموعة Shiseido كريم أساس Sheer and Perfect الذي يخفي عيوب البشرة من دون إخفاء جمال إطلالتك وتغيير ملامحك لتحصلي على بشرة مشرقة. تتميّز تركيبة هذا الكريم بتركيبته الخالية من الزيوت والتي تدوم لساعات طويلة.

كريم أساس TOLERIANE

كريم أساس TOLERIANE

افضل كريم اساس للوجه طبي

أما إن كنت تتمتعين ببشرة حساسة وتبحثين عن كريم أساس طبّي يعتني بصحة بشرتك، ننصحك باختيار كريم TOLERIANE المرطّب من La Roche-Posay. يتميّز هذا الكريم بتركيبته التي تجمع بين الكريم والفاوندايشن السائل الذي يساعد على الحفاظ على مكياجك لساعات طويلة.

كريم أساس TOUCHE ÉCLAT

كريم أساس TOUCHE ÉCLAT

افضل كريم اساس للبشرة

تقدّم لك ماركة سان لوران كريم أساس TOUCHE ÉCLAT الذي يركّز على إبراز جمال معالم الوجه بفضل تركيبته التي تمتزج بلون البشرة فتخفي العيوب والشوائب بغطاء طبيعي وخفيف من كريم الفاوندايشن. يعتبر هذا الكريم مثالياً للبشرة الجافة إذ يمنحها الترطيب الذي تحتاجه على مدار الساعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية