إكتشفي برنامج متاجر دبي مول خلال تجربة الموضة من فوغ في دبي!

سبق لدبيّ أن نظّمت "تجربة الموضة من فوغ في دبي" العام الماضي وقد لاقى هذا الحدث إقبالاً جماهريّاً من قبل عاشقات الموضة والفاشينيستا وسيّدات المجتمع في الإمارات والعالم العربي وها هي عاصمة الموضة في العالم العربي، كما أصبحت تلّقب اليوم، تعيد هذه التجربة وتنظّم Vogue Fashion Dubai Experience حيث ستشهد دبيّ خلال هذه الفترة العديد من الاحتفالات والمناسبات التي سيلبّيها أهمّ المصمّمين في العالم أمثال Dsquared2 وفيليب بلاين وغيرهم وذلك إلى جانب احتفالات سنشهدها في دبي مول، المول الذي يعتبر من أبرز مشاريع مجموعة إعمار لمراكز التسوق إذ يعتبر أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، حيث يجتذب الملايين من الزائرين سنوياً، هذا المول الذي يضم 1200 متجراً، تشارك بعضها في هذه التجربة ومنها نذكر:

ias

 

                   إكتشفي هنا المزيد عن تجربة فوغ للموضة!

 

1- متجر Armani:

ينظّم ليلة موسيقيّة مع عازف البيانو الإيطالي Michele Gelmini وذلك في 30 أوكتوبر من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساءً.

 

2- متجر Alexander Mcqueen:

سيعرض هذا المتجر فساتين فخمة وراقية من مجموعات مميّزة وذلك بمناسبة هذا الحدث المميّز من 30 أوكتوبر وحتى الأوّل من نوفمبر.

 

3- متجر Emilio Pucci:

ينظّم لكِ متجر إميليو بوتشي، دورة تدريب تكتشفين خلالها أبرز النصائح لتنسيق إطلالة مميّزة مع شال بوتشي المميّز وذلك في 30 أوكتوبر من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساء.

 

4- متجر Moschino:

تعتبر فكرة استكشاف مجموعة موسكينو مسليّة إذ إنّ المجموعة بحدّ ذاتها مسليّة فكيف إذا رافقت رحلة استكشافك لهذه المجموعة، موسيقى مميّزة ملعوبة من قبل منسّق للموسيقى؟ توجّهي في 30 أوكتوبر بين الساعة الثامنة والعاشرة مساء واكتشفي مجموعة Moschino لشتاء 2015.

 

5- متجر Stella Mccartney:

إختبري تجربة ممتعة ومميّزة مع مواقع التواصل الاجتماعي في متجر ستيلا ماكارتني في 30 أوكتوبر من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساء.

 

6- متجر Jimmy Choo:

إحصلي على رسم مميّز لحذائك المفضل من جيمي شو من مجموعة شتاء 2015 في 30 أوكتوبر من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساءً، فرسام موهوب ينتظرك مع موسيقى مميّزة ترافقك خلال اكتشافك المجموعة.

 

7- متجرThomas Pink: 

إذا كنتِ تبحثين عن نصائح حول الموضة وتنسيق إطلالتك بطريقة مميّزة، توجّهي إلى متجر Thomas Pink في 30 أوكتوبر بين الساعة الثامنة والعاشرة مساءً.

 

8- متجر Roger Vivier:

هل من تسلية أكثر من اللعب بأحذية روجيه فيفيه على تطبيق خاصّ؟ توجّهي إلى متجر فيفيه واكتشفي هذا التطبيق.

 

9- Sergio Rossi

إكتشفي مجموعة سيرجيو روسي المميّزة لشتاء 2015 واستمتعي في الوقت ذاته بأبرز النصائح حول تنسيق الإطلالة المميّزة وذلك في النهار الواقع فيه 30 أوكتوبر بين الساعة الثامنة والعاشرة.

 

10- Armani Exchange

لا تنسي اكتشاف مجموعة Armani Exchange خلال هذه التجربة، فتوجّهي أيضاً في 30 أوكتوبر بين الساعة السابعة والتاسعة مساءً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية