إكتشفي تفاصيل المعرض التصويري لشقّة Mademoiselle CHANEL الفاخرة!

صور من شقّة Mademoiselle CHANEL

صور من شقّة Mademoiselle CHANEL

يفتتح معرض المصوّرة الفوتوغرافيّة سام تايلور جونسون لشقّة Mademoiselle CHANEL الخاصّة، "الطابق الثاني"، أبوابه، في Saatchi Gallery في لندن، ابتداءً من يوم الجمعة الواقع في 12 سبتمبر وحتّى يوم الإثنين في 22 سبتمبر 2014.

ias

 

من أسبوع الموضة الباريسيّ، إليك مجموعة CHANEL لشتاء 2014-2015!

وهو عبارة عن عرض لسلسلة من 34 صورة تلتقط الغرف الخاصّة لـ Mademoiselle CHANEL، الواقعة في شارع كامبون 31، في باريس.
وقد أشارت المصوّرة الفوتوغرافيّة تايلور جونسون إلى مدى أهميّة مثل هذه التجربة، وإلى إيمانها بأنّ جوهر CHANEL يكمن في كلّ ممتلكاتها، بالإضافة إلى اعتقادها بأنّ روحها لا تزال تسكن في الطابق الثاني من شقّتها.

وقد التقطت المصوّرة المرشّحة عن جائزة Turner Prize كلّ ما يرمز إلى العالم الخاصّ بـ Mademoiselle CHANEL بدءاً من الدرج الحلزوني الشكل المميّز بالمرايا، ووصولاً إلى الطابق الأعلى من الشقّة، مروراً بالأثاث والأشياء الحرفيّة القيّمة.

فجاءت الصور تمثّل الأرقام، والأنماط، والألوان والرموز الحيوانية التي لطالما كانت بمثابة مصدر إلهام أساسي لإبداعات Mademoiselle CHANEL الرائعة.

 

ديكور عروض أزياء CHANEL تخطف الأنظار دائماً، إكتشفيها!

من الـ Bergère المغطاة بالساتان الأبيض حيث تمّ تصوير شانيل عليها من قبل هورست عام 1937، إلى مرايا البندقية المذهبة، فطبعات شكسبير، فولتير، بايرون وبرونتي، وثريات الكريستال الصخرية، وغيرها الكثير من التفاصيل الرائعة التي تُجسّد أسلوب CHANEL الفريد والمميّز، جميعها تمّ التركيز عليها والتقاطها بالتفصيل.

وكانت قد أحاطت Mademoiselle CHANEL نفسها بأشياء ثمينة ذات مواد طبيعية وألوان هادئة ، مثل كرات الكريستال، ومجموعة من الحيوانات كالجمال، الغزلان، الخيول، وأبرزها الأسود فهي تُمثّل برجها الفلكي، الأسد.
وأضافت المصوّرة سام تايلور جونسون بأنّ الشقّة تتميّز بجوّ فريد من الخصوصيّة والغموض، على حدّ سواء، وهو دليل واضح على أسلوب CHANEL العصريّ، دائم الحداثة والتجدّد. 

ويرافق المعرض، إطلاق كتاب بعنوان "Second Floor" الذي تمّ نشره من قبل 7L، والذي يتوفّر في متجر ساتشي في Saatchi Gallery، بالإضافة إلى عدّة كتب أُخرى. كما تتوفّر علبة بإصدار محدود تحوي على مجموعة من عشر مطبوعات مختارة من الفنانة نفسها.

 

كريم الأساس Vitalumiere أجدد إبتكارات CHANEL

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية