إكتشفي سر الإطلالات الراقية مع تنانير الجلد!

كم من مرة قمت بشراء قطعة أعجبتك كثيراً إلاّ أنك أبقيتها في الخزانة لأنك تعجزين عن إنتقاء الأزياء المناسبة لإكمالها والحصول على الإطلالة المفضّلة لديك؟ فجميعنا نملك جينزاً أو تنورة أو قميصاً أو حتى حذاء نعجز عن الإستفادة منهم في بعض المواسم فقط لأننا نعجز عن إيجاد القطع التي تكملها بأفضل الطرق!

ias

هل يا ترى تعانين من هذه المشكلة مع تنانير الجلد! إذا كنت إحدى النساء اللواتي تعانين من هذه المشكلة، إليك بعض الحلول التي من شأنها أن تسهّل عملية إرتداء تنانير الجلد! (تعرّفي على أجمل إطلالات السترات الجلدية لشتاء 2016)

نبدأ أولاً باللوك الكلاسيكي والأنيق! لإطلالة كلاسيكية راقية، يمكنك إرتداء تنورة جلد متوسطة الطول بالخصر العالي، كما يمكن أن تكون ضيّقة باللون البني مثلاً، مع كنزة بالأكمام الطويلة باللون البنّي الفاتح! وإن كنت ترغبين بإضافة لمسة مميزة لهذه الإطلالة، باستطاعتك أن تضعي جهة واحدة فقط من الكنزة تحت التنورة وأن تتركي الجهة الثانية فوق التنورة. بهذه الطريقة، تحصلين على إطلالة أنيقة ومميزة في الوقت عينه!

أما إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة معاصرة وجريئة، يمكنك أن تختاري تنورة قصيرة بالجلد الأسود مع توب رمادية مثلاً وجزمة تصل حتى الكاحلين! وللمسة مميزة، ننصحك باختيار تنورة مزيّنة بالأشكال المعدنية! تحصلين بذلك على إطلالة معاصرة ومميزة!

إليك الآن إطلالتنا المفضّلة! هذه الإطلالة جميلة من شدّة تميزها وغرابتها وهي التالية: تنورة جلد طويلة سوداء اللون فوق فستان أسود أطول من التنورة بعض الشيء! غريبة نعم ولكنها تعكس جرأتك ورغبتك بتخطّي الحدود وتجربة ما لا يجرؤ عليه الآخرون!

وأخيراً،هل تتساءلين عن سرّ الإطلالات النهارية المميزة بتنانير الجلد السوداء؟ الحل بسيط! يمكنك بكل بساطة إختيار تنورتك القصيرة المفضلة وارتداؤها مع توب بيضاء اللون وقميص دنيم! ننصحك بإبقاء القميص مفتوحاً، فالهدف من ارتدائه هو إضافة لمسة مميزة لإطلالتك! ويمكنك أن تكملي هذه الإطلالة مع جزمة تصل حتى الكاحلين!

إقرأي المزيد: لإكمال إطلالتك، تعرفي على أجمل حقائب شتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية