إكتشفي سرّ إطلالة الملكات واعتمديها!

إنّ السرّ في إطلالة ملكات الجمال ليس صعبًا إنما دقيقًا، إذا اتبّعته تطلّين كالملكة وأجمل. كما تشاهدين في ألبوم صور أجمل إطلالات ملكات الجمال، فكل ملكة لها أسلوبها الخاصّ ولا يخضعن لقاعدة اساسية موحّدة بين الجميع. إنّما يركّزن على أسلوبهنّ ويطوّرنه مع احترام بعض المعايير الثابتة.

ias

 

إذًا كوني الملكة باسلوبك الخاص ولا تقلّدي احد!

 

فاذا كنت ممن يفضّلن الاطلالة الجريئة، اختاري تسريحات الشعر الغريبة أو الصيحات الجديدة، كتسريحة الشعر المردود الى الخلف مع الغرّة الكبيرة الحجم. واختاري تقنية ماكياج العيون غير المحددة مع الألوان البراقة (شاهدي اجمل صور مكياج عيون سموكي).

 

أمّا اذا كنت تميلين الى الإطلالة الطبيعية (اليك اسرار الأميرة الحالمة بهذا الماكياج)، فاعتمدي الماكياج الخفيف بالألوان الباستيل وابتعدي عن الآي لاينر والرموش الكثيفه واختاري لهذه الاطلالة تسريحة الشعر المنفلت المالس او المموّج.

 

ولتطلّي بأسلوب أنيق يليق بإطلالاتك وشخصيتك، أنصحك اعتماد تسريحة الشعر المموّج الـ Ombré او تسريحة الرفعة المنخفضة الطبيعية (اليك بالصور تسريحات الرفعة المنخفضة على طريقة النجمات)، مع الماكياج الهادئ الالوان كالنيود او البيج الزهري. لهذه الاطلالة ركّزي على جاذبية عيونك وكثّفي رموشك.

 

أما لتحافظي بكل اللوكات على تلك الاطلالة النضرة والجذابة، لا شكّ أنّه عليك توحيد لون بشرتك بكريم اساس باللون المماثل للون بشرتك واختاريه بالملمس المخمليّ الساحر. تجنّبي كريم خافي العيوب الفاتح واختاريه ملائمًا للون كريم الاساس منعًا لظهور تشويه وفرق بلون بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية