إكتشفي طريقة وضع الروج بالصور

طريقة وضع الروج بالصور

طريقة وضع الروج بالصور

من السهل جداً تطبيق أحمر الشفاه أو الغلوس بالطريقة التقليدية السهلة من خلال تمريره على حدود شفاهك والحرص ألا يتعدّاها، إلا أن هذه العملية وعلى الرغم من نتيجتها الملفتة والأنيقة، لا تضمن لك مكياج شفاه مثالي وفخم يعطيك لوك جذاب وأنيق. فطريقة عمل مكياج شفاه مثالي يتطلّب خطوات أخرى تساعدك على تثبيت احمر الشفاه لساعات طويلة، إبراز جمال حدود شفتيك وإضافة لمعان يخطف الأنفاس إلى مكياجك الفخم.

ias

 

إختارت لك ياسمينة اليوم درساً تعليمياًخاصاً بمكياج الشفاه تطلعك من خلاله على أفضل طريقة لوضع الروج بخطوات بسيطة وسهلة تضمن لك شفاهاً فخمة وجذابة. إتبعي الخطوات التالية واحصلي على أجمل إطلالة.

 

الخطوة الأولى:

 

 

إختاري أولاً اللون الذي تريدين تطبيقه، إخترنا لك في هذا الدرس روج الشفاه باللون الأحمر. إستعيني بقلم تحديد الشفاه الأحمر اللون وطبّقيه عند حدود شفاهك وصولاً حتى نصفها تماماً كما في الصورة. إحرصي على أن يكون قلم تحديد الشفاه بتركيبة كريمية ناعمة ومرطبة للشفاه.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها قومي بمرغ الأحمر الذي رسمته في الخطوة السابقة بواسطة فرشاة ناعمة للشفاه حتى تحصلين على لون متدرّج من الخارج نحو الداخل.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

إختاري أحمر الشفاه الذي يناسب مكياج شفاهك الأحمر وطبّقيه على كامل شفاهك تماماً كما تفعلين عادةً.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

إستعيني بعدها بفرشاة ناعمة وطبّقي الكونسيلر الذي يلائم لون بشرتك عند الحدود الخارجية لشفاهك والمحيطة بها لتحرصي على عدم تلطيخ وجهك باللون الأحمر ولإبراز حدود الشفاه.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

وأخيراً إستعيني بالغلوس اللّماع والملفت وطبّقيه في وسط شفاهك لتضيفي إليها لمسة لمّاعة ملفتة وجذابة.

 

تعلّمي أيضاً: طريقة عمل رسمة عيون القطة بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية