إكتشفي كيف تختار كلوي كارداشيان فساتينها؟

تصغر كيم كارداشيان وكورتني كارداشيان، إنّها كلوي كارداشيان التي تتمتّع بقامة طويلة على عكس كيم وكورتني والتي تتميّز بجسم ممتلئ، تعتبره أحياناً وزناً زائداً، فتحاول جاهدة تخفيفه.

ias

 

على الرغم من ذلك، لا يمكن لكلوي كارداشيان أن تطلّ في مناسبة ما من دون أن تلفت أنظار الصحافة إليها إذ تتمتّع بجسم مميّز وتضاريس ملفتة، تعكس ستايلها الجذاب الذي تتبناه في معظم المناسبات.

 

         بالصور، إكتشفي شنط كلوي كارداشيان!

 

 

من هذا المنطلق، تلجأ كلوي كارداشيان في معظم الأوقات إلى اختيار الفساتين الجذابة، فتختار القصات التالية!

 

1- القصّة المنخفضة على الصدر: لإبراز جمال صدرك، إختاري على طريقة كلوي كارداشيان، الفساتين بالقصّة المنخفضة على الصدر وحاولي أن تكون على شكل V وتجنبّي تزيين عنقك بعقد وذلك من أجل تسليط الضوء على جمال صدرك وحجمه.

 

2- القماش المخملي: لإطلالة جذابة و Gothic، اختاري الفساتين بالقماش المخمليّ على طريقة كلوي واحرصي أن تكون بالألوان الدافئة كالأحمر النبيذي أي البوردو أو الأخضر الزمردي واختاريها بقصّة الـ Wrap على الخصر مثلاً وبأكمام طويلة وبقصّة منخفضة على الصدر.

 

3- الفساتين متوسّطة الطول: لإبراز تضاريس جسمك، اختاري الفساتين بالقصّة المستقيمة والضيقة على الجسم واحرصي أن تكون متوسّطة الطول وذلك من أجل تسليط الضوء على المؤخرّة والأرداف.

 

4- الفساتين باللون الأبيض: في حال أردتِ إبراز تضاريس جسمك، اختاري فساتينك باللون الأبيض، فهذا اللون يسلّط الضوء على منحنياتك لا سيّما الأرداف والمؤخرة.

 

         أدخلي خزانة كلوي وكيم وكورتني كارداشيان!

 

 

5- الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف: أظهري ساقيك وأردافك بطريقة مميّزة من خلال اختيار الفساتين الضيّقة على الجسم ولكن القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.

 

6- الفساتين بالشقّ الطويل: لإطلالة جذابة، اختاري الفساتين بشقّ طويل على طول الساق واحرصي أن يكون هذا الفستان بقصّة منخفضة على الصدر أو بأكمام طويلة.

 

       بالصور، إكتشفي فساتين بيونسي الجذابة!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية