إكتشفي مجموعة Louis Vuitton Cruise 2014!

من الواضح أنّ مجموعة لويس فويتون Cruise 2014، تعكس روح الدار بامتياز وتجسّد ستايل هذه الماركة الفاخرة، فمعظم التصاميم التي ضمّتها هذه المجموعة، أتت لتحاكي المرأة التي تتمتّع بستايل أنيق ولكن عمليّ، هذا الستايل الذي لطالما مثّلته علامة لويس فويتون وجسّدته في تصاميمها.

ias

 

فإن أرادت المرأة أن ترتدي معطفاً واسعاً وفضفاضاً يشبه بقصّته معطف الرجل، ارتدته فوق فستان واسع أيضاً ولكنّ لويس فويتون، أرادت أن تطلّ المرأة بلوك أكثر أناقة، فاختارت أن تقدّم لها في هذه المجموعة معطفاً من الكشمير بقصّة الـ Wrap، ترتدينه فوق فستان من الكريب بالأقمشة المطبّعة.

 

إلى جانب ذلك، رأينا في مجموعة Louis Vuitton Cruise 2014، بلايزر الساتان باللون الأبيض منسّقة مع فستان باللون الأزرق وأحذية الـ Clogs، هذه الأحذية التي برزت منذ موسمين تقريباً في عالم الموضة أي في صيف 2012 والتي يبدو أنها عائدة مع لويس فويتون إلى عالم الموضة في صيف 2014.

 

إكتشفي هنا، مجموعة حقائب لويس فويتون لشتاء 2014!

 

إضافة إلى ذلك، رأينا أيضاً موضة المرأة الرجل، التي تجسّدت في شبه بذلة رسميّة تألفت من سترة تويديّة وشورت جلديّ وأحذية الـ Loafers المسطّحة.

 

كما لفتتنا في هذه المجموعة أيضاً، المعاطف أو السترات الماكسي التي تأتي على شكل Trench Coat إضافة إلى الأحذية المسطّحة كالـ Loafers و الـ Slippers من الجينز أو الجلد وحتى أحذية الكاحل بالكعب المزيّن بالمسامير أي Studded Heels ولفترة الليل، اختارت لكِ لويس فويتون، الأحذية بلونين Two Tone وبموضة الـ Pointed toe أي المروّسة من الأمام وبلون مختلف عن لون الحذاء.

 

إكتشفي هنا، مجموعة أزياء لويس فويتون لربيع 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية