إكتشفي مجموعة فساتين باسيل سودا لصيف 2015!

إنه مصمّم الأزياء اللبنانيباسيل سودا الذي يختار دائماً أن تكون الأناقة عنوان تصاميمه إن كانت التصاميم الخاصّة بمجموعة الأزياء الجاهزة أو الراقية وها هي مجموعة الأزياء الراقية أو الهوت كوتور لصيف 2015 تؤكّد ذلك إذ إنّها تضمّ أجمل الفساتين الراقية والأنيقة.

ias

 

اختار باسيل سودا لهذا الموسم أن يعرض مجموعته هذه في سنغافورة حيث اختاره مجلس الأزياء الراقية الآسيوي ليشارك في أسبوع الموضة هناك، ليغيب بذلك عن أسبوع الأزياء الراقية في باريس مخلفاً مكاناً شاغراً استفقد له عشّاق الموضة الذين كانوا يتوافدون لاكتشاف جديد سودا.

 

                  بالصور، إكتشفي مجموعة فساتين باسيل سودا لشتاء 2014!

 

وبالعودة إلى هذه المجموعة من الأزياء الراقية، فيمكن القول إنّها أتت منوّعة من حيث الألوان إذ رأينا الألوان القويّة كالفوشيا والأحمر والباسيتيليّة كالزهري الفاتح والأصفر إلى جانب الألوان الكلاسيكيّة كالأبيض والبيج.

 

أما من حيث القصّات، فقد أتت أيضاً منوّعة على رغم سيطرة الفساتين الطويلة والناعمة  بقصّاتها التي تنوّعت ما بين تلك المصنوعة من القماش المنسدل وتلك المصمّمة بالقماش الجامد.

 

                 بالصور، إليك فساتين باسيل سودا لصيف 2014!

 

ومن الصيحات التي لفتتنا، الفساتين التي تأتي على شكل معطف أو سترة طويلة، هذا الفستان الذي أتى من القماش المطرّز والذي زيّن بحزام من القماش على الخصر إلى جانب الفساتين القصيرة والتي تأتي بقماش طويل آخر من التول بالإضافة إلى الفساتين التي تأتي بأقمشة شفافة وأخرى بقصّات غير مستقيمة أي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

 

ومن مميّزات فساتين باسيل سودا أيضاً، قصّة الصدر المميّزة التي سيطرت على معظم فساتين باسيل سودا التي تميّزت بالتطريز وبقماشها المميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية