إكتشفي مستحضرات العناية بالبشرة خلال رمضان

في الشهر الفضيل يتغيّر نظامك الغذائي والتوقيت قد لا يمرّ لصالحك، إذ إنّ الطعام الدسم والسهر في الليل يؤذيان بشرتك، بالإضافة إلى الطقس الحار. لذا تنصحك ياسمينة بمجموعة مستحضرات مميّزة من أشهر الماركات العالمية، تساهم بترطيب بشرتك وحمايتها من أي ضرر قد يصيبها في هذا الشهر.

ias

 

                        إختبار: هل ترفّهين جمالك؟

 

إحفظي هذه المستحضرات واستحدمي الأنسب منها لبشرتك:

– علاج Thirstymudtm من GlamGlow:

إنّ الإبتكار الجديد كلياً من علامة GlamGlow® لمنتجات العناية بالبشرة ذات المفعول السريع الأكثر مبيعاً لدى سيفورا والمتوفرة في 56 دولةً من حول العالم.

يتكوّن علاج Thirstymudtm من ثلاثة عناصر فعّالة تجمع بين الأحماض السائلة وورق الزيتون المطحونة كما يتميّز بتكنولوجيا جديدة مذهلة تؤمّن الترطيب الفائق على المدى الطويل والمتوسط والقصير. وهو يعمل على تفتيت الطين وحبس الرطوبة في داخل البشرة، ما يضمن نتائج فورية وملحوظة.

متوفّر في منطقة الخليج ابتداءً من تموز 2014 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين.

 

– كريم الجسم بحليب الصويا والعسل من Kiehl’s:

تمتزج تركيبة كريم Crème de Corps Soy Milk & Honey Body Polish الغنية والكريمية التي تحتوي على زبدة الشيا، وزبدة الجوجوبا، وزيت اللوز الحلو مع ثمرة الليف لتقشير البشرة من دون تجفيفها. وقد أضيف إليها العسل الصافي وبروتين حليب الصويا لتغذية البشرة، ما يمنحك بشرةً طرية وناعمة ومشرقة وجاهزة لعملية الترطيب.

 

                     إحصلي على مستحضرات العناية بالبشرة Or Rouge

 

– مستحضر Intensif Vitamine C Concentrated Formula Powder Serum

يقاوم هذا السيروم التجاعيد ويفتّح لون البشرة، كما يتميّز بتركيز عالٍ لمشتقات فيتامين C الفائق الإستقرار، والذي يتمتع بفاعليّة تدوم للعناية بالبشرة.

ويعمل تحديداً على التجاعيد والبقع اللونية الداكنة. كما يمكن أن يستخدمه كل من يعاني من ظهور التجاعيد والبقع اللونية الداكنة.

 

– مستحضر One Essential من Dior:

إنه المصل الأول الذي يزيل السموم من البشرة و يمدها بالقوة فيجعلها متجددة بإستمرار و مفعمة بالحياة. إنه الخطوة التمهيدية لحماية البشرة قبل إستعمال أي مستحضر آخر للإعتناء بها. إذ يعتبر الخطوة الأولى للحفاظ على بشرة معززة بالقوة و الجمال.

إنه المستحضر الذي يزيل السموم منها في كل الأيام The Dior Daily Detox.

 

                   إليك أغلى علاجات العناية بالبشرة حول العالم

 

– زيت Bio Oil لترطيب البشرة:

يساعد زيت Bio Oil على الحفاظ على ترطيب بشرتك، فهو يتركها ناعمة ونضرة، ويحسن مظهرها وبنيتها بشكل ملحوظ. تم إنتاج هذا المستحضر المتخصص بالعناية البشرة في جنوب أفريقيا، وهو يعمل أيضاً على إعادة الإشراقة والشباب إليها.

يتميز هذا المستحضر بأنه لا يسبب الحساسية بطبيعته، وهو مصمم خصيصاً ليلبي متطلبات الجمال لديك، حيث يحافظ Bio Oil  على الرطوبة داخل البشرة أثناء الشهر الحار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية