إكتشفي موديل حزام ديور لشتاء 2015!

ننتظر دائماً أن تقدّم دور الأزياء العالميّة عروض أزيائها لاكتشاف أجمل الأكسسوارات وتضمينها خزانتنا خاصّة أنّ هذه الأكسسوارات تصبح وسيلة الفاشينيستا وعاشقات الموضة للحصول على إطلالة مميّزة وملفتة.

ias

 

     بالصور، إليك أبرز موديلات النظارات الشمسية من ديور!

 

ومن بين دور الأزياء التي تقدّم لنا دائماً أجمل الأكسسوارات، دارDior حيث لا يمكننا أن ننسى حذاء Dior Fusion الرياضيّ الذي ميّز مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2014، هذا الحذاء الذي بات يرافق إطلالات النجمات والفاشينيستا كما نظارات ديور الشمسيّة المميّزة التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالاتهنّ.

 

     بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق حذاء ديور Fusion الرياضي!

 

ومن عرض أزياء الهوت كوتور لشتاء 2014-2015، لفتنا الحزام الذي زيّن خصر عارضات أزياء ديور، هذا الحزام الذي نتوقّع له انتشاراً واسعاً وتهافتاً ملفتاً من قبل عاشقات الموضة إذ يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، فماذا تنتظرين؟ لا تفوّتي فرصة اقتناء هذا الحزام، فنحن نتوقّع أن يكون الأكسسوار الأبرز في الموسم المقبل، لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح لتنسيقه!

 

      بالصور، إكتشفي مجموعة ديور لشتاء 2015!

 

1- ارتديه مع الفساتين: اختاري الفساتين بالقصّة الواسعة أي Flared أو بقصّة القميص Shirt Dress وزيّني خصرك به وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام والكلاتش الكبير أي Oversized Clutch لإطلالة حيويّة ولا تنسي أنه من الرائج أن تمزجي ما بين النقشات، لذلك، لا تخافي من اختيار الفستان مطبّعاً بالأزهار أو الأشكال الهندسيّة.

 

2- ارتديه مع الـ Jumpsuit: من القطع الرائجة هذا الموسم في الايام العادية كما في المناسبات الرسميّة، الـ Jumpsuit، فاختاريه إما رسميّاً أي بسروال واسع وقماش الدانتيل أو الكريب أو حيويّاً أي بقصّة الـ Track Pant أي السروال الرياضيّ المزموم على الكاحل وارتدي معه الأحذية بالكعب العالي المزيّنة بالشرائط Lace up Sandals أو بالبكلة على الكاحل Ankle Strap أو حتى أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot لإطلالة حيويّة و Edgy واختاري الكلاتشات الغريبة أو حقائب الكتف Cross Body.

 

3- ارتديه مع التنورة بالقصّة المستقيمة: لإطلالة كلاسيكيّة وراقية، زيّني خصر التنورة بالقصّة المستقيمة بهذا الحزام وارتدي معها القميص الناعم أو التوب الأساسيّة Basic Top مع البلايزر ولا تنسي الأحذية المروّسة وحقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة.

 

4- ارتديه مع السروال الواسع: من صيحات الموضة السروال الواسع أو Palazzo، فارتديه مع الأحذية بالكعب العالي والتوب القصيرة أي بموضة الـ Crop Top أو القميص الناعم والرقيق واختاري إما الكلاتش أو حقيبة اليد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية