إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2013!

لأنّ الحذاء يعتبر قطعة أساسيّة في إطلالة المرأة، من المهمّ أن تكوني مطّلعة على موضة الأحذية الرائجة في كلّ موسم وقد تكلّمنا في السابق عن صيحات الأحذية الرائجة لموسم شتاء 2013 وسلّطنا الضوء على الأحذية المروّسة الكلاسيكيّة، هذه الأحذية التي عادت وبقوّة إلى عالم الموضة، بعدما  غابت لمواسم عدّة حيث احتلّت الأحذية المدوّرة مكانها.

ias

 

ولكن وكما تعوّدنا على رصد أجدد الصيحات في عالم الموضة، قمنا بجولة سريعة على أهمّ الماركات المشهورة في تصميم أجمل موديلات الأحذية أمثال Jimmy Choo و نيكولاس كيركوود و Gianvito Rossi وغيرها وعدنا لنطلعكِ على أجمل 8 موديلات أحذية لفتت أنظارنا في مجموعات ستاء 2013!

 

إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2014 من عروض دور الأزياء!

 

اختاري من ألكسندر وانغ، حذاء الكاحل Clara بالقصّة الغريبة المستوحاة من أسلوب الروك أو الـ Edgy، هذا الأسلوب الذي يشتهر به وانغ وارتديه مع السراويل أو الليغينغ الجلديّ أو مع الفساتين الجلديّة أو حتى مع الملابس بموضة المونوكروم وبأسلوب الـ Minimalism.

 

من Aquazzura، اختاري حذاء " Sexy Thing " الكاحل وبموضة الشبك وارتديه مع الجينزات الممزقة أو مع الفساتين الجلديّة بقصّة الـ Flared مثلاً كما اختاري من Casadei، الحذاء الكلاسيكيّ المروّس ذا الرباط على الكاحل وارتديه مع السراويل بالقصّة الضيّقة Coupe Cigarette ومع سترات البلايزر أو مع الفساتين المتوسّطة الطول وبالقصّة المستقيمة Pencil Cut.

 

ومن الأحذية التي لفتتنا أيضاً،حذاء Gianvito Rossi بموضة الـ PVC أي بالقماش البلاستيكي الشفاف، هذه الموضة التي رأيناها في العديد من عروض الأزياء لشتاء 2013 والتي ستكون من أبرز الصيحات الرائجة وحذاء Jimmy Choo بموضة الميتاليك كما حذاء Giuseppe Zanotti بنقشة النمر والمروّس من الأمام.

 

من هذه الأحذية، أيّ حذاء تفضّلين؟

بالصور، إليكِ أجمل 10 موديلات أحذية لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية