إكتشفي موضة الأحذية لصيف 2014!

لأنّ الحذاء من أهمّ  الأكسسوارات التي تضفي على إطلالتك التميّز والفرادة، من المهمّ جداً أن تختاريه بشكل يتناسب مع صيحات الموسم، لذلك، إكتشفي في ما يلي ومن متجر Level Shoe District، المتجر الأهمّ في عالم الأحذية في العالم العربي، أبرز موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2014!

ias

 

إكتشفي هنا أبرز موديلات وصيحات الأحذية في عالم الموضة!

 

1- الحذاء بالكعب على شكل فراشة: لإطلالة حيويّة، اختاري الأحذية بالكعب على شكل فراشة، هذه الأحذية التي تناسب موضة الملابس المطبّعة بالأزهار وارتديها مع الفساتين أو التنانير بالقصّة الواسعة أو Flared المطبّعة بالأزهار أو بألوان النيون.

 

2- حذاء المحارب: إنّه حذاء الغلادييتر الذي يعتبر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، هذا الحذاء الذي يتميّز بالشرائط المتعدّدة والذي يناسب الإطلالة الحيوية المستوحاة من موضة الملابس العسكريّة، حيث يمكنكِ أن ترتدي هذا الحذاء مع السروال العسكري أو مع الفساتين المطبّعة بالنقشة المستوحاة من القبائل Tribal Trend.

 

تعرّفي هنا على موضة أحذية المحارب أو الغلادييتر لصيف 2014!

 

3- الأحذية المسطّحة: اختاري الأحذية المسطّحة على شكل أحذية النوم في صيف 2014 وارتديها مع الملابس الحيويّة كجينز البوي فرند والقمصان الواسعة أو مع الفساتين على شكل قميص Shirt Dress واختاري لهذه الإطلالة حقائب الكتف Cross Body Bags.

 

4- الأحذية المطبّعة: ارتدي هذه الأحذية مع الإطلالة بموضة المونوكروم لإضفاء الحيويّة المطلوبة على إطلالتك أو مع الملابس باللون الأبيض أو اللون الواحد واختاري الحقيبة الميتاليكيّة أو بالالوان الأساسيّة.

 

5- الأحذية البلاستيكيّة: اختاري الأحذية بقماش الـ PVC الرائجة في صيف 2014 وارتديها مع الملابس بألوان النيون أو الباستيل واحرصي أن تكون بألوان تليق بألوان ملابسك أو اختاريها للملابس الميتاليكيّة أو بموضة الـ Studs.

 

6- الأحذية باللون الأبيض: من أبرز صيحات الموضة في صيف 2014، الأكسسوارات باللون الأبيض وتحديداً الأحذية، لذلك، اختاري هذه الأحذية مع الملابس بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود أو مع الملابس بألوان الباستيل وارتديها مع الفساتين أو التنانير بالقصّة الواسعة أو Flared أو مع الفساتين والتنانير المتوسّطة الطول والمنفوخة أو مع الملابس بموضة النيود أي لون البيج.

 

7- الأحذية بالكعب العريض: إختاري لصيف 2014 الأحذية بالكعب العريض Block Heels وارتديه لإطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات أي مع الفساتين المتوسطّة الطول أو التنانير والقمصان بموضة الـ Polka Dots مثلاً أي الأقمشة المنقّطة.

 

8- أحذية المول: تعود أحذية المول المفتوحة من الخلف إلى عالم الموضة في صيف 2014، هذه الأحذية التي غابت لمواسم عدّة عن عالم الموضة والتي يمكنكِ اعتمادها مع الفساتين والتنانير المتوسّطة الطول والسراويل الواسعة Palazzo.

 

إكتشفي هنا موضة أحذية المول لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية