إكتشفي موضة المجوهرات من عروض الأزياء!

لا تكتمل الإطلالة إلا مع الأكسسوارات المناسبة، لذلك، من المهمّ جداً أن تواكبي موضة الأكسسوارات وأن تتعرّفي على أجدد الصيحات في هذا العالم من أجمل اختيار تلك التي تناسب ملابسك.

ias

 

ومن عروض الأزياء العالميّة لشتاء 2014، قمنا بجولة سريعة لرصد أبرز الموديلات الرائجة لموسم الشتاء المقبل، فأيّة مجوهرات تختارين؟

 

1- أقراط الثريا: زيّني ملابسك بأقراط طويلة ومتدليّة كالثريا، ففي عرض أزياء Balmain ورالف لورينلاحظنا هذه الموضة ولكن انتبهي، فهذه الأقراط ليست فقط للإطلالة الرسمية إنما أيضاً للوك حيويّ.

 

2- الساعة الملتفّة على معصم اليد: من عرض أزياء بوتيغا فينيتا، لاحظنا موضة الـ Medallion أي الساعة التي تأتي برباط طويل مصنوع من السلاسل.

 

3- سوار السلاسل: من عرض أزياء Chanel، لاحظنا موضة استخدام السلاسل، التي تستعمل كرباط لحقيبة شانيل الكلاسيكيّة، على شكل سوار يلتفّ على معصم اليد.

 

4- أقراط الأذن: تبقى موضة الـ Ear Cuff مستمرة في شتاء 2014 وذلك مع مجموعة كلوي التي قدّمت هذه الموضة التي تضفي أسلوب الـ Edgy.

 

إكتشفي أجمل وأجدد خواتك كلوي!

 

5- القلادة المستوحاة من ستايل القبائل: برزت في الموسم الماضي موضة الترايبيل وها هي دونا كارن تقدّم هذه الموضة في شتاء 2014 من خلال الأكسسوارات وتحديداً القلادات.

 

6- البروش: بعدما غابت لمواسم عدّة عن عالم الموضة، تعود موضة البروش إلى عالم الموضة مع مجموعة Emanuel Ungaro.

 

7- القلادات الملفتة بكتابات مميّزة: قدّمت دار لانفان مجموعة من القلادات الملفتة والكبيرة التي تعكس كتابات مميّزة.

 

8- السوار العريض: كما برزت القلادات الكبيرة والملفتة في صيف 2013، ها هي موضة السوار العريض تسيطر على شتاء 2014، هذه الموضة التي رأيناها في عرض جيامباتيستا فالي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية