إكتشفي موضة المعاطف لشتاء 2015!

لا شكّ أنّ المعطف هو القطعة الأهمّ في خزانتك الشتويّة، فمن دونه لا يكتمل مظهرك الخارجيّ، لذلك، من المهمّ جداً أن تختاريه بقصّة تتماشى مع صيحات الموضة، فما هي أبرز موديلات المعاطف الرائجة في شتاء 2015؟

ias

 

      بالصور، إكتشفي أي معطف تختارين لشتاء 2014!

 

1- معطف الـ Duffle: من عرض أزياء Balenciaga، لاحظنا موضة معطف الـ Duffle الذي يأتي ببكلة عريضة على شكل حزام، هذا المعطف الذي يناسب الإطلالة الحيويّة المؤلّفة مثلاً من الجينز وحذاء الكاحل Ankle Boot والكنزات الصوفية الناعمة.

 

2- معطف الـ Tailoring: من عرض أزياء Celine، اختاري المعطف الرسمي بقصّة السترة الماكسي الرسميّة وارتدي هذا المعطف مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو مع البذلة الرسمية أو السروال الرسمي والقميص الأبيض الكلاسيكي.

 

3- معطف الـ Parka: يبقى هذا المعطف من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2015، فاختاريه لإطلالة حيويّة مع الليغينغ مثلاً أو الجينز والكنزات الفضفاضة Oversized Sweater أو مع الفساتين على شكل قمصان مع أحذية الـ RainBoot مثلاً.

 

4- معطف الـ Peacoat: اعتمدي الستايل العسكري وارتدي هذا المعطف الذي رأيناه في عرض Gucci ونسّقيه مع السروال بالقصّة الضيّقة والحذاء بالكعب العالي أكان حذاء كاحل أو حذاء رسميّ ومروّس من الأمام.

 

5- معطف الـ Flared: بما أنّ ستايل الستينيات رائج هذا الموسم، اختاري المعطف لشتاء 2015 بالقصّة الواسعة وارتديه مع الفساتين والتنانير بالقصّة الواسعة أيضاً واختاري حقائب اليد بمسكة اليد الصغيرة لإطلالة الـ Lady Like وارتدي مثلاً التنورة متوسّطة الطول أو بالقصّة الضيّقة المستقيمة.

 

         إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق المعطف بالقياس الكبير!

 

 

6- معطف الـ Raincoat: لا غنى عن المعطف المقاوم للمياه، فارتديه لإطلالة حيويّة مع أحذية الـ RainBoot أو الـ Uggs والجينز والكنزات القطنية الأساسيّة Basic Sweater.

 

7- معطف الـ Blanket: من عروض أزياء Hermes و Louis Vuitton، لاحظنا سيطرة المعاطف على شكل مشلح أو كاب، فاختاري هذه المعاطف لإطلالة ملفتة ونسّقيها مع الليغينغ والأحذية طويلة الساق أو مع الشورت القصير الصوفيّ أو المقطّع والقمصان الكلاسيكيّة والأحذية طويلة الساق أيضاً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية