إكتشفي، صيحات موضة التسعينيات الرائجة في صيف 2014!

في عالم الموضة، تتكرّر الصيحات على مرّ المواسم، فهناك صيحات من حقبة الستينيات نراها تعود في صيف 2014 ومن حقبة التسعينيات أيضاً، صيحات نراها تبرز هذا الموسم، فما هي أبرز صيحات موضة التسعينيات التي تميّز صيف 2014؟

ias

 

1- الجينزات المموّجة: إختاري الجينز المموّج وارتديه مع الـ T Shirts أو القمصان الناعمة والأحذية المسطّحة أو الرياضيّة كالـ Sneakers أو Slip On واختاري إما حقائب الظهر Backpack أو حقائب الكتف Cross Body.

 

2- القمصان القصيرة: من أبرز صيحات الموضة الرائجة في صيف 2014، الـ Crop Tops أو القمصان القصيرة التي تكشف عن البطن، هذه الموضة التي برزت في حقبة التسعينيات حيث كانت تعتمد مع الجينزات والسراويل بقصّة الخصر العالي وفي صيف 2014، تسيطر هذه الموضة على عالم الأزياء حيث يمكنكِ أن ترتديها مع التنانير بالقصّة الواسعة Flared أو بالقصّة المستقيمة والمتوسطّة الطول أو حتى مع الجينز بالخصر العالي أو الشورت أيضاً والتي تناسب إما الإطلالة الحيويّة أو الرسمية.

 

3- الجينز مع الجينز: من صيحات الموضة لصيف 2014، ارتداء الجينز مع الجينز أي Denim Over Denim، هذه الموضة التي كانت تعتمدها السيدات في حقبة التسعينيات، فاعتمديها في صيف 2014 واختاري الأكسسوارات بألوان النيون أو بالالوان الأساسيّة كالبيج أو الاسود أو الميتاليكيّة والمزيّنة بالمسامير لإطلالة Edgy.

 

       إكتشفي هنا موضة ارتداء السروال تحت الفساتين في صيف 2014!

 

 

4- القمصان المقطّعة: من منا لم تضمّن خزانتها بعد بقميص مقطّع بموضة الـ Plaid؟ فهذه الموضة رائجة هذا الموسم خاصّة مع الجينز أو كأكسسوار تزيّنين به خصرك وترتدينه مع الليغينغ الجلدي والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

 

5- الجينز بالخصر العالي: يعود الجينز بقصّة الخصر العالي إلى عالم الموضة، فارتديه مع القمصان القصيرة أو مع القمصان الكلاسيكية التي تربطينها على خصرك أو تضعينها من جانب واحد تحت الجينز.

 

6- الأوفرول: الـ Jumpsuit موضة رائجة هذا الموسم في المناسبات الرسمية كما الحيويّة، لذلك، اختاريه إما من الجينز أو مطبّعاً بالأزهار.

 

       إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق العقد الضيّق على الرقبة!

 

7- العقد الضيّق على الرقبة: في حقبة التسعينيات، لم يكن العقد الطويل والناعم هو الرائج إنما العقد الضيّق على الرقبة أي بموضة الـ Choker Necklace، هذه الموضة التي تسيطر على صيف 2014.

 

        بالصور، إكتشفي صيحات موضة صيف 2014!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية