إكسبو دبي ينطلق بعد 3 أشهر وميسي يطلق ركلة العد التنازلي

إكسبو دبي ينطلق بعد 3 أشهر وميسي يطلق ركلة العد التنازلي

إكسبو دبي ينطلق بعد 3 أشهر وميسي يطلق ركلة العد التنازلي وهذا من خلال فيديو نشرته صفحة إكسبو دبي 2020 على كافة صفحاته الإلكترونية.

ias

بعدما حُظيت الإمارت بفرصة إستضافة اكسبو دبي 2020 على أراضيها في عام 2013، ها نحن اليوم على موعد قريب جداً بالحدث الأضخم الذي ينتظره العالم أجمع والذي يحمل شعار " تواصل العقول وصنع المُستقبل".

ميسي يطلق ركلة العد التنازلي للحدث الأروع في العالم

وكانت دبي قد احتفلت في عام 2019 بالعد التنازلي لإكسبو 2020 بحضور الفنانة العالمية ماريا كاري وحسين الجسمي الذي عُين سفيراً لهذا الحدث الضخم وسط أجواء حماسية، وقد تم الاعلان أنّ ميسي، أحد اشهر لاعبي كرة القدم في العالم سوف يطلق ركلة العد التنازلي لهذا الحدث الذي لا يفصلنا عنه سوى 3 أشهر.

يشارك في الحدث الضخم أكثر من 190 دولة سيكون لكل منها جناحها الخاص ومن المُتوقع أن تستقطب دبي في هذا الحدث نحو 25 مليون زيارة من داخل الإمارات ومختلف أنحاء العالم وسيكون منصة لتحفيز الإبداع والابتكار والتعاون على المستوى العالمي.

أشارت وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي ريم إبراهيم الهاشمي إلى أن هذا الحدث الإستثنائي المُلهم سيكون أكبر منصة لمناقشة التحديات وفرصة للتعارف والتواصل بين الشعوب للعمل على بناء مستقبل أفضل لعالمنا العربي ودول العالم أجمع. أضافت ريم أن إكسبو 2020 سيكون مصدر ضخم للأخبار والإعلام الذي سيتم تخصيص أحدث التقنيات والمرافق العصرية وفريق من الخبراء المتخصصين لدعم عملهم وتسهيله.

ولا شك أن للمرأة دور بارز في هذا الحدث المميز، فقد أعلنت إكسبو 2020 دبي وكارتييه عن تعاون فريد لتقديم جناح المرأة احتفاءً بصانعات التغيير في شتى أنحاء العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية