إكسيلانس موس الجديد من لوريال باريس..إحساس لا يضاهى

أحدث إبتكارات لوريال باريس لشعرك

أحدث إبتكارات لوريال باريس لشعرك

إحساس قوي بالراحة والاسترخاء  ستشعرين به مع إكسيلانس موس الجديد من لوريال باريس، حيث تقدم علامة إكسيلانس الرائدة في منتجات تلوين الشعر هذه الصبغة الجديدة التي تحدث نقلة نوعية في عملية تلوين الشعر في المنزل، نظراً لسهولة استخدامها، وقدرتها على حماية شعرك. فهذا المستحضر يلون شعرك بشكل دائم، ويمنحه الحيويّة والمظهر الطبيعي واللمعان، ويحميه من الضرر بتركيبة الرغوة الغنية.

ias

كما أنّ ملمسه الناعم والخفيف يجعل استخدامه على الشعر سهلاً تماماً كإستخدام الشامبو. فأنت لست بحاجة إلى تقسيم شعرك أو أن تقلقي من عدم الوصول إلى المناطق الصعبة في مؤخرة  رأسك، فصبغة إكسيلانس موس مناسبة للمرأة التي تريد أن تصبغ شعرها بسهولة داخل المنزل. فتركيبته احتوت جزيئات الموس الهوائية الصغيرة لإعطاء لون غني وفريد؛ وفي الوقت نفسه لتكون نتيجة اللون طبيعية  مع الكثير من اللمعان و رائحة الفاكهة الناعمة، والمهم أنّ اللون سيصل إلى كل خصلة من خصل شعرك بشكل منتظم لإعطاء لون متجانس من الجذور حتى الأطراف.

 

ويوفر إكسيلانس موس أعلى درجة من الحماية للشعر، لأن رغوته التي تنتشر على الشعر غنية بعنصر قوي للحماية من الضرر والذي يستهدف أكثر المناطق ضعفاً في الشعر ويتركه  ناعماً وأملساً بشكل فوري. و يتوفر هذا المنتج باربعة عشر لوناً مختلفاً وهو صبغة دائمة للشعر تغطي الشعر الأبيض بشكل كاملوتتركه لامعاً وناعماً كالحرير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية