إلتقي سيلينا غوميز في أسبوع دبي للموسيقى

إلتقي سيلينا غوميز في أسبوع دبي للموسيقى

سيلينا غوميز في دبي

يستعد أسبوع دبي للموسيقى، المشروع المشترك بين "مجموعة جامبو العالمية – جي ثري" و"دي إكس بي لايف" وبالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، لإقامة الحفل الغنائي الرائع الذي تحييه النجمة العالمية سيلينا غوميز ليلة الجمعة الموافق 27 سبتمبر.

ias

 

ويأتي توقف غوميز في دبي بعد قيامها بجولة ناجحة في عدد من المدن الأوروبية، رُشّحت خلالها لنيل جائزة أحسن مطربة في حفل "جوائز أم تي في الأوروبية" الذي سيقام في شهر نوفمبر المقبل، وتنطلق سيلنا جوميز بعد توقفها في دبي إلى الولايات المتحدة لاستكمال جولة "ستارز دانس" العالمية.

 

يضم أسبوع دبي للموسيقى الذي يقام بالتعاون مع جدول فاعليات دبي، وطيران الإمارات "الشريك الرسمي"، وشركة بيبسي "الراعي الرسمي"، أول معرض تجاري موسيقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجمع كبرى العلامات الموسيقية والفنانين والتجار لعرض منتجاتهم وإطلاق المبادرات أمام المستثمرين والجمهور. ويقام أسبوع دبي للموسيقى في الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر، ويضم عدداً من الندوات وحلقات النقاش والحفلات الموسيقية التي يشارك فيها شخصيات ونجوم عالميين في مجال الموسيقي.

 

              أي أسلوب من الموسيقى يشبه شخصيتك؟

 

للحصول على الجدول الكامل لفاعليات أسبوع دبي للموسيقى يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaimusicweek.com أو شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: www.ticketmaster.ae

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية