إلجأي إلى تبييض بشرتك بمستحضرات عالمية

في مجال العناية بالبشرة، نواجه مشاكل عديدة تعيق جمال إطلالتنا. جميعنا نرغب ببشرة نقية وبيضاء مشرقة، ولكن العوامل الخارجية، مثل الغبار التي يحملها الهواء والبقع الداكنة التي تطبعها أشعّة الشمس، تسبب تكدّس الجلد الميت وتخفي لون بشرتك النضر.

ias

 

              خلطة تبييض البشرة على طريقة آن هاثاواي

 

لذا، تكشف لك ياسمينة في مجال العناية ببشرتك 3 مجموعات مستحضرات تشتهر بتبييض البشرة، من أشهر الماركات العالمية، والموصى بها من قبل أطباء الجلد:

 

مجموعة Whitening Cleanse & Care Program منVichy:

بغضّ النظر عن عمرك وأسلوب حياتك ومفهومك للبشرة المثالية، تساعدك Vichy في الوصول إلى البشرة المثالية من خلال اختيار البرنامج الملائم للعناية بالبشرة والمعدّ خصيصاً لها سواء كانت بشرتك حساسة أو شديدة الجفاف أو عرضة لظهور العيوب.

ولمساعدة السيدات في دول الخليج للوصول إلى البشرة المثالية، أعدت ﭭيشي برنامجاً لتفتيح البشرة وتنظيفها، إنّ مجموعة Whitening Cleanse & Care Program مخصصة لك إذا كنت تعانين من فرط في التصبّغ وشحوب البشرة، وظهور الهالات السوداء في منطقة حول عينيك.

 

              ما هي الطريقة الأمثل لتفتيح البشرة في المنزل؟

 

مجموعة Brighten my Day من Philosophy:

تعدّ هذه المجموعة الحلّ الثوري المصمم ليس فقط لتخفيف البقع الداكنة، بل أيضاً لتخفيف الإحمرار وظهور المسام وجميع الشوائب المزعجة التي تجعل البشرة المثالية بعيدة المنال.

تعمد هذه المجموعة إلى معالجة بشرتك بمكوّنات نفيسة تدخل في تركيبته القويّة والفعالة. إذ تخفف بشكل ملحوظ البقع الداكنة وتفتّح لون بشرتك. لها 3 تأثيرات مجتمعة لتقليص المسام، فتحسّن شكل المسام الواسعة والغامقة. كما تحتوي على 3 مفاعيل لمعالجة الإحمرار.

 

              5 نصائح مهمّة لتطبيق واقي الشمس

 

مجموعة CyberWhite HD من Estée Lauder:

بعد 25 عاماً من الخبرة، أدركت Estée Lauder أن كثيراً من النساء الآسيويات يردن بشرة ذات مظهر أفتح، أكثر إشراقاً وأكثر خلواً من العيوب.

لهذا السبب أطلقت مستحضر CyberWhite HD عام 2013، وقد أُضيف إلى مجموعة مستحضرات أكثر استحداثاً.

إنّها مختبرة ومثبتة للنساء الآسيويات، وشاملة لتعمل معاً لابتكار مظهر خالٍ من العيوب تماماً، فتبدو البشرة مشرقة للغاية، ومصقولة حتى عن قرب.

وأخيراً، تتميّز مجموعة CyberWhite HD بتركيبات قوية تساعد على حماية البشرة من الأشعّات فوق البنفسجية UVA و UVB والتلوث، وتساعد أيضاً على تقليل التهيج والضرر البيئي الذي قد يقود إلى تشكّل البقع الداكنة.

 

مجموعة Olay White Radiance من Olay:

تمّ اعتماد تقنية  CelLucent في أولاي وايت راديانس ألترا الجديد لتفتيح البشرة على المستوى الخلوي. وتعمل هذه التكنولوجيا المبيضة المتقدمة بالتعاون مع مزيج خاص من الخلاصات الطبيعية والمركبات النشطة لاختراق ثماني طبقات من الخلايا السطحية للمساعدة في إنعاشها وترطيبها وتعزيز الإشراقة الطبيعية لبشرتك. وقد تم تصميم مجموعة أولاي وايت راديانس لتكون نظام بسيط للعناية اليومية بالبشرة، حيث أنها تتضمن كل ما تحتاجه البشرة لتنبض إشراقا ًوحيوية. وينصح باستخدام مصل إنتسنيف فيرنس واتباع ذلك باستخدام وايت راديانس ألترا المزود بعامل بعامل وقاية بدرجة 50في النهار، وكريم إنتسنيف ليلاً.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية