إلجأي إلى تقنيات مكياج عيون كارا ديليفين

تتألّق إطلالات عارضة الأزياء كارا ديليفين بمكياج عيون مميّز، يسحر الناظرين إليها. إلى جانب لون عينيها الجذاب، تهتمّ كارا في اختيار دقيق وعصري لألوان ظلال العيون والكحل، وللتقنية التي تختارها للتطبيق.

ias

في جميع الأحوال، تعمل كارا على إبراز عينيها بجمال مكياج طبيعي غير مبالغ فيه، إذ حتى تقنية السموكي تبرز حيويةً في نظرتها بعيداً عن الكلاسيكية.

 

أبرز ثلاث تقنيات تعتمدها كارا ديليفين في مكياج عينيها، تحصلين عليها بالخطوات:

 

                ياسمينة تكشف لك أسرار جمال كارا ديليفين

 

– السموكي:

لم تعد تقنية السموكي محصورة باللون الأسود الكثيف والمكياج الخليجي أو العربي الفخم. مع كارا تتغير المعايير ويصبح مكياج العيون السموكي متألّقاً بالألوان الزاهية كالفضيّ أو الرابي النيود.

لتنفيذ هذه التقنية بأسلوب عصري حيوي، إعملي على مرغ جفونك المتحركة بواسطة الريشة بحركات دائرية غير محددة. مدّي الظلال على جفونك السفلى وامزجي اللون الخفيف مع القليل من الكحل الأسود لإضفاء السحر والجاذبية المميزة.

 

            إليك أجمل صور مكياج سموكي بأسلوب النجمات!

 

– الآيلاينر الكثيف:

عندما نقول آيلاينر، لا نعني الكحل السائل الذي يطبّق بالريشة الرفيعة حصراً، بل يمكن تحديد شكل العين بقلم الكحل أيضاً. ولتتميّزي بإطلالة عصرية على طريقة كارا، إختاريه باللون الأزرق المركّز أو الأخضر.

إرسمي عينيك وحدديها بحسب طول جفونك المتحرّكة من دون أن تمدّي الخط إلى الخارج. يغنيك هذا الخط عن تطبيق ظلال العيون أو تكثيف الرموش.

 

            هكذا تحضر ألوان الباستيل في إطلالة ماكياجك

 

– الظلال الزهرية:

من الخطأ إعتبار ظلال العيون الزهرية أو بالألوان الباستيل الخفيفة خطوة فاشلة في عملية إبراز جمال عينيك. 

أنظري إلى كارا ديليفين كيف اختارت الظلال الزهرية اللامعة واعتمدتها من دون الكحل الأسود. وأنت، كوني دقيقة في اختيارك لألوان ظلال العيون الباستيل أو الناعمة، واحرصي أن تكون لامعة، فتغنيك عن الكحل الداكن اللون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية