إلجأي إلى خافي العيوب Skin Ideal في صيف 2014

خافي العيوب Skin Ideal من UNE

خافي العيوب Skin Ideal من UNE

توسع UNE نطاق مجموعتها من Skin Ideal خافي عيوب البشرة ومعزز الشباب، مسحوق معزز للشباب والإشعاع، مع فائدة إضافية تتمثل بحمض الهيالورونيك الآتي من مصدر طبيعي.

ias

Skin Ideal الخافي هو جزء من اتجاه جديد في المكياج، فهو يخلق جسراً بين نقاوة الماكياج والعناية بالبشرة. إذ يحتوي على حمض الهيالورونيك 100 ٪ من مصدر طبيعي،  يعمل خافي العيوب ومعزز الشباب Skin Ideal بإعتباره سيروم مرطب متعدد المنافع: فهو ينعم و يسوي محيط العين ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد لتأثير مشع فوري.

 

                 سيروم الأساس Skin Ideal من UNE

 

ويحتوي على مواد مرطّبة تدوم 8 ساعات، ومن خلال الترطيب المستمر، يبدو محيط العين مشرقاً على مدار اليوم، كما تساعد على حماية محيط العين من آثار الشيخوخة.

يوضع بواسطة فرشاة، فينزلق على البشرة ويمتزج بها بطريقة خفية، من دون زيادة سماكة إضافية. ونتيجته مميّزة، إذ لا تبدو العينين مثقلتين أبداً بالماكياج المفرط، ولا أثار لـ "التعجين". يموه الهالات السوداء بإعطائها إشراق جميل، نضر مفعم بالحيوية والصحة.

 

              كبّري حجم شفاهك هذا الصيف مع مستحضرات UNE

 

وأخيراً ولإستكمال عملية إنارة العينين وتمليسهما، يحتوي على مساحيق التركيز الناعمة. هذه المساحيق الخفيفة التي تعزز الإشراق، لديها خصوصية تجزئة النور الذي يؤثر على محيط العينين، فلا تعود العيوب والخطوط الدقيقة واضحة، بل يصبح محيط العين موحداً ومشعاً وعلى الفور تبدو العينين أصغر سناً، لينة وتخلصت من كل علامات التعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية