إلجأي إلى علبة ظلال العيون Naked on the Run من Urban Decay

مجموعة Naked on the Run من Urban Decay

مجموعة Naked on the Run من Urban Decay

لتكوني جميلة وطبيعية في كل مكان، صممت لك Urban Decay علبة Naked on the Run بألوان ظلال العيون الطبيعية بإصدار محدود لترافقك دائماً في حقيبة يدك. جُهزت علبة ظلال العيون الطبيعية المخصصة للتنقل والسفر بكلّ ما تحتاج إليه عاشقات هذه الألوان لإطلالة طبيعية كاملة وأنيقة التي تتكوّن من 6 ألوان ظلال عيون جديدة تماماً، بالإضافة إلى برونزر وأحمر الخدود.

ias

وتتضمّن هذه العلبة أيضاً ملمّع الشفاه Naked Ultra Nourishing بالحجم الكامل وقلم العيون الذي يدوم 7/24 بتركيبته السهلة الإنسياب وبحجم مخصص للسفر مع ماسكارا Perversion بحجم مخصص للسفر.

أتسألين ما هي الفكرة وراء هذا المستحضر؟ أحياناً تكونين على عجلة من أمرك وتريدين أن تكون إطلالتك أنيقة. لذلك، وُجدت هذه العلبة المتكاملة في خدمتك لإطلالة خالية من العيوب مهما كانت ظروفك – خلال السفر بعد ممارسة الرياضة أو حتى للدعوات المسائية المفاجئة.

 

                   مكياج النيود والسموكي لدى النجمات

 

تتمتّع علبة Naked on the Run بالفخامة المطلوبة لتلائم حقائب اليد الأكثر رواجاً إلاّ أنها وفي الوقت عينه، عملية لترافقك أينما ذهبت. فالعلبة المعدنية باللون الذهبي الزهري وذات الملمس الحريري، تعكس توازناً مثالياً بين الجمال والجرأة. تغطّي العلبة من الخارج رسومات ساحرة بتدرّجات البنيّ الغني والتي تعكس الألوان الداخلية، كما كُتبت عبارة Naked on the Run بخط معدني بارز.

 

صُمم كلّ لون من ألوان Naked on the Run ليندمج بشكل متناغم مع الآخر ويسهّل عملية تنويع الإطلالات – من الماكياج الناعم والحيادي إلى الإطلالة الجذابة. يتميّز كلّ لون من ألوان ظلال العيون بتركيبة Pigment Infusion System ™، وهو مزيج حصري من المكوّنات التي تمنح كل ظل عيون قوامه المخملي ولونه الغني وثباته المبهر وقابليته على الامتزاج بسلاسة.

 

              إختبار: أي لون ظلال عيون أنت؟

 

وأخيراً، تشمل أيضاً ماسكارا Perversion بحجم مخصص للسفر وقلم العيون الذي يدوم 24/7 بتركيبته السهلة الإنسياب وبحجم مخصص للسفر Stag مع ملمّع الشفاه Naked بالحجم الكامل Sesso.

 

تتوفر علبة Naked on the Run لدى متاجر Sephora حصرياً.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية