إلغاء المهرجانات العربية حداداً على الملك السعودي

إلغاء المهرجانات العربية حداداً على الملك السعودي

إلغاء المهرجانات العربية حداداً على الملك السعودي

أعلنت المملكة العربية السعودية صباح اليوم الجمعة 23 يناير وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي عبد الله بن عبدالعزيز عن عمر يناهز التسعين عاماً وأعلنت حداداً وطنياً على البلاد لمدّة ثلاثة أيّام.

ias

وأصدرت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بياناً يفيد بإلغاء كلّ الحفلات والنشاطات الترفيهية الخاصة بمهرجان دبي للتسوّق لمدّة ثلاثة أيّام ابتداءً من يوم الجمعة 23 يناير حتّى الأحد 25 يناير حداداً على وفاة الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

بدورها، قرّرت لجنة مهرجان ربيع سوق واقف 2015 في دولة قطر أن تلغي مهرجاناتها حزناً على رحيل الملك السعودي ونعته في بيان رسمي. وعملت على إعلام الفنانين كافة بإلغاء الحفلات.

كذلك، التغت الحفلة الختامية لمهرجان هلا فبراير السنوي التي كانت ستحييها مساء اليوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى جانب كل من الفنان الفلسطيني محمد عساف والنجم الإماراتي حسين الجسمي لختام فعاليات هذا المهرجان الضّخم بعد أن بيعت تذاكر الحفل بالكامل.

ومن جهة أخرى، تمّ تأجيل حفل السيدة ماجدة الرومي الخيري في الشارقة إلى يوم الإثنين 26 يناير بعد أن كان من المفترض أن تحييه اليوم 23 يناير ليعود ريعه للأعمال الخيرية. وتقدّمت ماجدة الرومي بالتعازي برحيل الملك عبد الله بن عبدالعزيز عبر صفحتها الرّسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مشيرةً إلى أنّها أجّلت الحفلة حداداً على وفاته.

وقام عدد كبير من النجوم العرب بدورهم بنعي الملك السعودي على طريقتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي معبّرين عن حزنهم بخسارة ملك الأمة الغالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية