إلغاء حفلة نانسي عجرم في مازاغان في المغرب

نانسي عجرم في المغرب

نانسي عجرم في المغرب

بعد أن كانت النجمة اللبنانيةناسي عجرمقد نفت إلغاء حفلتها في فندق مازاغان- كازابلانكا المغرب في 14 آذار 2015 منذ حوالي الأسبوع، عاد وصدر عن المكتب الإعلامي للنجمة البيان التالي: "تعلن شركة In 2 Musica S.A.L (Off sore) الغاء مشاركة الفنانة نانسي عجرم في حفلة فندق مازاغان – كازبلانكا المغرب في 14/3/2015 وذلك لتقاعس المتعهد عن القيام بموجباته التعاقدية. وتؤكد نانسي لجمهورها الحبيب في المغرب والوطن العربي احياء حفلات اخرى يتم الاعلان عنها في حينه".

ias

 

هذا، وكانت بعض المواقع الالكترونية قد نشرت عبر صفحاتها عن امكان الغاء هذا الحفل، بسبب إقدام شركة "اتصلات المغرب" الراعي الرسمي للحفل على استعمال اسم نانسي في إعلاناتها إلى جانب رنات الانتظار على الجوال أيضاً، إلا أن نانسي عجرم قد أكدت أن الحفل قائم وستلتقي جمهورها المغربي في الموعد المحدد.

 

تجدر الاشارة إلى ان النجمة اللبنانية نانسي عجرم كانت قد أطلقت في الفترة الأخيرة كليب أغنيتها الجديدة "وبكون جايي ودعك" الذي لاقى استحساناً عند البعض، في حين وجده البعض الآخر يفتقد إلى للمعة والبصمة التي كانت تتركها نانسي عجرم عادة من خلال الفيديو كليبات التي تطلقها واعتبروها أنه لم يكن بمستوى الأعمال السابقة.

 

إلا أن كليب هذه الأغنية، والتي أطلقتها في 23 شباط على قناتها الرسمية على يوتيوب قد تخطى الـ 450 ألف مشاهدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية