إلى مولودة برج الأسد.. لهذا السبب 2017 لن تكون كغيرها!!

إلى مولودة برج الأسد.. لهذا السبب 2017 لن تكون كغيرها!!

إذا كنت يا عزيزتي مولودة برج الأسد، فمن المؤكد أن سنة 2017 لن تكون كسابق السنوات وحتى من الممكن عدم تكرارها لما ستحمله لك هذه السنة من أحداث ومفاجآت كثيرة ومتنوعة على مختلف الصعد من حياتك وستؤدي الى تغيير جذري لديك.

ias

فمن الضروري أن تعرفي أهمية مواكبتك للتطور الحاصل في حياتك، خصوصاً على الصعيد المهني، فمهما بلغت درجة التفوق والنجاح لديك في السنوات السابقة على الصعيد العملي إلا أن ذلك لك يكفي، فالتطور هو الحاكم وبالتالي حان الوقت للتخلي عن وسائلك القديمة وطرق عملك السابقة وابتكار وسائل جديدة للانخراط بالتطور الحاصل بهدف استمرار عملية التفوق لديك.

اختبري نفسك:أين ستكونين في 2017؟

كما من المهم أن تخرجي من دائرة القوقعة الخاصة بك والبدء بالتواصل مع الآخرين وتوسيع شبكة العلاقات الخاصة بك، خصوصاً أن العمل الجماعي سيساعدك الى حد كبير على إبراز قدراتك في القيادة الحقيقية وتسلم المسؤوليات الصعبة واتخاذ القرارات المصيرية بدل العمل الفردي الذي لن يؤدي بك الى أي شيء.

بمعنى آخر، حان الوقت لتوسيع أفق التفكير لديك والخروج من دائرة الامان الخاصة بك، لان شيئاً من المخاطرة سيجلب لك الربح الكثير والنجاح والتفوق، علماً أنه ينصح بشرائك لسيارة جديدة هذا العام، خصوصاً مع الاستقرار المادي الذي ستتمكنين من تحقيقه. (اكتشفي مع ياسمينة مفاجآة غير متوقعة بانتظار مولودة برج الجوزاء في 2017!)

أما على الصعيد العاطفي، فسنة 2017 يجب أن تكون سنة التفكير الجدّي بحياتك العاطفية وعلاقتك طويلة الامد وتقييمها، خصوصاً انه ينصح بضرورة الانفصال في حال لم يكن الشريك جدياً أو جاهزاً للاستقرار والزواج، فأنت بحاجة الى علاقة عاطفية جديدة ومنعشة مع شريك يستحق حبك ومعاملتك الطيبة ووقتك ويؤمن لك السعادة الحقيقية وإمكانية تأسيس العائلة التي تحلمين بها.

وفي حال كنت عزباء، فإن عام 2017 سيحمل لك الحب وعلاقة عاطفية رومانسية جميلة مليئة بالشغف والمشاعر القوية التي ستدخل شيئاً من الحياة والمتعة الى روتينك اليومي ويمدك قوة وطاقة إيجابية ستنعكس إيجاباً وخيراً على عملك وحياتك الاجتماعية.

إلى ذلك، عليك يا عزيزتي عدم إهمال صحتك على الاطلاق لأنها وقودك للتمكن من تنفيذ مهماتك ومسؤولياتك اليومية وبالتالي احرصي على الاهتمام بها جيداً واتباع نظام غذائي وحياتي صحيّ.

اقرئي المزيد: 2017 عام المال والشهرة لمولودة هذا البرج.. فهل يعني ذلك أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية