إليزابيث بانكس

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق عن  إليزابيث بانكس

ولدت إالزابيث إرين ميتشل في العاشر من فبراير من العام 1974 في بيتسفيلد في ولاية ماساشوستس، وهي الإبنة البكر في عائلة تتألف من أربعة أولاد، والدها كان عاملاً في مصنع لشركة جنرال إلكتريك، أما والدتها فهي موظّفة في أحد البنوك، وهي ذات أصول إيرلندية وإسكتلندية. نشأت الطفلة الشقراء على لعب البيسبول وركوب الخيل، وشاركت في عدد كبير من المسرحيات المدرسيّة. أنهت دراستها الثانوية في العام 1992، ثمّ تخصصت في مجال الإتصالات، وتخرجّت بدرجة إمتياز من  جامعة بنسلفانيا، لتكمل في العام 1998الدراسة في مسرح المعهد الأمريكي.

ias

 

عندما قررت دخول مجال التمثيل غيّرت شهرتها إلى بانكس حتّى لا تتضارب مع الممثلة السابقة إاليزابيث ميتشل، ومنذ العام 1998 بدأت تظهر في عدد من الأدوار الدراميّة، لتحقق النجاح بقوّة في The 40-Year-Old Virgin. في أغسطس 2005 ظهرت على مسرح ويليامزتاون بصورة الشقراء المثيرة والجذابة، لتلاقي النقد الإيجابي، وفي العام نفسه كان لها مشاركة لافتة في المسلسل التلفزيوني Stella. في العام 2006 شاركت في فيلم Invincible، لتؤدي الدور الرئيسي في الكوميديا Slither، ولاحقاً Meet Bill، وفي العام 2010 كان لها ظهوراً مثالياً في The Uninvited,، ومع كل دور كانت تؤديه أثبتت عن موهبة فنية مرنة يمكنها أن تكون موجوة في مختلف الأدوار. ولا يمكننا الحديث عنها دون ذكر مشاركتها في فيلم Spiderman  بأجزائه الثلاثة. أما أحدث أعمالها فكان The Hunger Games. 

 

التقت إليزابيث بزوجها الرياضي والمنتج ماكس هاندلمان في يومها الأول في الكلية الواقع في السادس من سبتمبرفي 1992، وتزوجا في العام 2003، وبعد معاناة لسنين في محاولاتها الفاشلة، أنجبت طفلين فيليكس وماغنوس. 

 

تابعي كل جديد عن إليزابيث بانكس على: 

 

الفايسبوك: Elizabeth Banks

 

تويتر: ElizabethBanks@

 

 

 

 

 

.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية