إليسا تطل على جمهورها خلال النسخة الخامسة من "عالم من الأزياء"

فاجأتنا النجمة إليسا بإطلالتها على جمهورها في مول الإمارات خلال النسخة الخامسة من "عالم من الأزياء" التي تتزامن مع مرور سنوات على تأسيس "مول الإمارات".

ias

شهدت أمسية إفتتاح مهرجان "عالم من الأزياء" في مول الإمارات الذي يعتبر الوجهة الشهيرة لعالم الأزياء والحياة العصرية والفاخرة والتابع لمجموعة "ماجد الفطيم" عرض أزياء فريد من نوعه لأحدث صيحات الموضة لموسمي الخريف وشتاء من قبل متجر Etoile la Boutique وتكلّلت الأمسية بإطلالة متميزة للنجمة اللبنانية إليسا، إحدى أكثر النجمات أناقة بالمنطقة. (تعرفي على فيديو كليب إليسا الجديد"))

وسيستمرّ هذا الحدث الذي تزامن مع مرور 10 سنوات على إفتتاح مول الإمارات حتى التاسع عشر من شهر أيلول سبتمبر.

والجدير بالذكر أن الفنان الكاليغرافيتي التونسي العالمي إل سيد "El Seed"، المعروف ببراعته في الرسوم الجدارية التي تمزج بين فن الجرافيتي والخط العربي، سيقدم قطعة فنية يهديها إلى «مول الإمارات» بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيسه.

تتميّز النسخة الخامسة من "عالم من الأزياء" هذا العام بإزالة الحد الفاصل بين الأزياء والتصاميم الداخلية ليتعرَّف الحضور على معالم الأزياء والجمال والتصاميم التي تشكل أبرز صيحات هذا الموسم.

وتحوّلت الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» إلى ما يشبه المنزل الحقيقي في تصميم مبتكر يتيح للحضور مشاهدة أحدث صيحات الأزياء والجمال والتصاميم من منظور مبتكر، والتجوّل بين أرجاء المنزل وغرفه المختلفة، والغاليري، وحديقة هذا المنزل الفخم لمشاهدة أزياء موسم الخريف/الشتاء وصيحات التجميل والتصاميم التي ستشكل ملامح الأناقة والفخامة خلال مواسم الأزياء المقبلة!

إقرأي المزيد: تعرفي على إبنة أخ راغب علامة، الفاشينستا يارا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية