إليسا في الرياض، هل تتراجع عن قرار الاعتزال؟

إليسا في الرياض، هل تتراجع عن قرار الاعتزال؟

بعد الخلاف الذي جرى بين اليسا وتركي آل الشيخ، انتشرت صور للفناة اللبنانية التي أعلنت اعتزالها منذ شهور في الرياض في المملكة العربية السعودية. 

ias

ورجّح البعض أنّ إليسا تريد المشاركة في موسم الرياض الذي سينطلق قريباً ويجمع أكبر الفعاليات في تاريخ المملكة وأهمها في المنطقة ككل.

لكن يبدو أنّ إليسا كانت في المملكة من أجل لقاء عمل متعلق بروتانا، الأمر الذي استغربه العديد لأنّسبب اعتزال إليسا يعود لمشاكل متعلقة بشركة روتانا وخلافات متعلقة بالساحة الفنية والانتاج.

وفي تغريدة، شكرت إليسا الأمير الوليد بن طلال وسالم الهندي، مدير شركة "روتانا" على الاستقبال الحار وكرم الضيافة التي حظيت به والدعم مؤكدة سعادتها بلقائهما للتخطيط للقادم والتنسيق كالعادة.

وقد أقلق بعض الفيديوهات والصور الجمهور، حيث حاولت إخفاء يدها قدر الإمكان بالملابس مما أقلق الجمهور على صحتها هذا بعد أن خضعت لعدة عمليات بيدها مؤخراً.

ويرجح البعض تراجع إليسا عن الاعتزال هذا بعد أن تصالحت مع شركة روتانا، فكانت قد لمّحت إليسا من قبل أنّها تواجه مشاكل في الإنتاج ومن الممكن أن تعود للساحة الفنية فقط إن تمكنت من الإنتاج بنفسها، لكن الأمر لم يعد مشكلة وهذا بعد الإيجابية التي أظهرتها في التغريدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية