إليسا لم تحقق حلمها... الشاعرة حنين رحلت

إليسا لم تحقق حلمها... الشاعرة حنين رحلت

"اليوم أشعر أنني مباركة ومتأثرة"… بهذه الكلمات عبّرت الفنانة إليسا عن فرحها وسرورها يوم أعلنت الشاعرة الفلسطينية "حنين" أنّها ملهمتها الأولى في كتابة الشعر مطلقة نداء عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للحصول على رقمها واللقاء بها… لكن حلم اليسا لم يتحقق!

ias

ففي خبر حزين نشر أخيراً، أعلن وفاة الشاعرة المكفوفة حنين أبو علان، 22 عاماً، التي كانت تعاني من ازدواجية مرض ترقق العظام وفقدان البصر.

ولم تستسلم حنين لمرضها بل تغلّبت عليه مفجرةً مواهبها في كتابة الشعر بطريقة "بريل" الخاصة بالمكفوفين.

وبالعودة إلى ما جمع اليسا وحنين، ففي العام 2013 تأثرّت إليسا بعدما أعلنت حنين في لقاء خاص أنها كانت تستلهم كتاباتها من أغنيات إليسا معربة عن أملها في لقائها، فغرّدت على تويتر: "وجدت بالصدفة هذا الفيديو عن هذه الفتاة الجميلة التي لمست قلبي وروحي".

وقالت في تغريدة أخرى: "أنتم يا أحبائي ومتابعيني عليكم أن تجدوا لي أرقام حنين لأتصل بها. لقد ألهمتني الكثير وجلبت الدموع إلى عيني، فعندما يحرم الرب شخص من نعمة البصر، يملئ قلبه بالكثير من مجرد رؤية! أشعر بالتأثر الكبير".

وفي حديث صحافي آخر، أعلنت النجمة اليسا على هامش مهرجان "بياف" آنذاك، بأنّ حلم حياتها رؤية الشاعرة حنين والتعرّف عليها، مشيرة الى أنها حاولت التواصل معها.

وحتى هذه اللحظة لم تعلّق اليسا على تويتر بشأن وفاة حنين بل اكتفت بإعادة تغريد مقالات عن الموضوع، فما هو السبب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية