إليك 3 مستحضرات تعتني ببشرتك

إنّ العناية ببشرتك تتطلّب متابعة يومية روتينية، تبدأ بالتنظيف المتكرّر مرّتين في النهار كي تساعدي بشرتك على التنفّس والتجدّد، كما أنّ عملية الترطيب أساسيّة لراحة البشرة ونضارتها. ولا تنسي أنّ العناية تعني الحماية أيضًا، لذا إحرصي على تطبيق واقي الشمس كي تقي بشرتك من أضرار العوامل الخارجية المؤذية.

ias

 

                   إكتشفي ماسك التين المفيد للبشرة الدهنية

 

أرشدك إلى 3 مستحضرات لا غنى عنها، وتحتاجها بشرتك قبل الخروج من المنزل.

 

Wave Foam، منظّف هزاز ابتكرته Neutrogena لتنظف بشرتك بأحدث الوسائل. إستخدمي المنظّف الهزاز مرّتين في اليوم، قبل خلودك إلى النوم وقبل خروجك في الصباح.

لا تهملي نظافة بشرتك مساءً، بل ساعديها على الإسترخاء والتجدّد من خلال تخفيف رواسب النهار والأوساخ عنها، لذا يعمل المنظّف الهزاز على استخراج الرواسب من أعماق طبقات البشرة. أمّا عند الصباح، فاستعمال Wave Foam يزيل الإفرازات الليلية التي تحصل في البشرة ويزيدها انتعاشًا لنهار جديد.

 

رطّبي بشرتك مع Guerlain التي ابتكرت لك Super Aqua- Lotion، المستحضر الذي يتغلغل داخل بشرتك لترطيبها وشدّها. إنّ عملية الترطيب مهمّة لنضارة بشرتك، فالجفاف يورث التجاعيد وتراكم الجلد الميت، وهذه الظواهر مضرّة جدًا لبشرتك ومشوّهة لإشراقة إطلالتك.

 

              إقرأي نصائح مهمّة لمحاربة علامات التقدّم في السنّ

 

وأخيرًا، إحمي بشرة وجهك من أضرار أشعة الشمس الما فوق بنفسجية وطبٌّقي واقي الشمس Anthelios XL من La Roche-Posay. وبواسطته لا تحمين بشرتك بسبب احتوائه على الحماية بدرجة SPF 50 فقط، إنّما يغنيك أيضًا عن كريم الأساس لاحتوائه على تلوينة تليق بلون بشرتك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية