إليك 4 خطوات لماكياج مشرق مع Healthy Mix Range

لا تبحثي بعيدًا عن الجمال الطبيعي المتألّق بالبشرة المثالية لأنّ السر يكمن في مستحضرات ماكياج البشرة مثل كريم الأساس وخافي العيوب والبودرة، وها هو يتجدد اليوم من خلال مجموعة مستحضرات Healthy Mix Range  من Bourjois الغنية بتركيبة الفواكه المفيدة لبشرتك.

ias

لتحصلي على بشرة مثالية  ذات لون موحد، اتبعي روتين ماكياج يومي يساعدك على توحيد لون بشرتك بخطوات بسيطة، فتحصلين على إطلالة مشرقة يحسدك عليها الكثيرون!

 

الخطوة الأولى:
لبشرة رائعة التألق وخالية من العيوب لغاية 16 ساعة، طبّقي كريم أساس Radiance Reveal Healthy Mix Foundation، مدّيه من الداخل الى الخارج بواسطة إسفنجة واحرصي أن تغطّي كامل البشرة حتى العنق.
يحمل لك كريم الاساس من Bourjois علاجًا من الفواكه لتعزيز التألّق، إذ يتضمّن خلاصة المشمش ليؤمّن الاشراق لوجهك، الشمام لترطيب البشرة والتفاح لحماية شباب ملامح الوجه.

 

الخطوة الثانية:
ضعي خافي العيوبConcealer  Touche Healthy Mix  من الخارج الى الداخل لتتمكّني من تغطية منطقة حول العينين بشكل كامل. إنتبهي الى درجات لون خافي العيوب وليكن أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك لتحصلي على تغطية مثالية وطبيعية.

 

                           Bourjois لصيفٍ مفعم بالألوان

 

الخطوة الثالثة:
والآن جاء دور البودرة التي تثبّت الماكياج وتوحد لون بشرتك. استخدمي بودرة التوازن الصحي Healthy Balance Powder الغنيّة بالحبيبات الناعمة التي تغلّف بشرة وجهك وتزيدها تألّقًا وإشراقاً. لا تبالغي في وضع البودرة ليبقى ماكياجك طبيعياً.

 

الخطوة الرابعة:
إنها اللمسة الاخيرة، لذا كوني دقيقة اثناء تطبيق البلاش. اختاري Little Round Pot Healthy Mix Blush من بورجوا ومديه على خدودك بحسب شكل وجهك من الداخل إلى الخارج كي تحافظي على توازن شكل الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية