إليك 6 من أجمل أساليب مكياج حنان النجاده

تشتهر خبيرة التجميل الكويتية حنان النجاده بأسلوب مكياجها الناعم والعصري الذي يواكب آخر صيحات الميك أب من حيث التقنيات والألوان المستخدمة. وبعد أن عرضنا لك مجموعة من صور مكياج حنان النجادة في السابق، نطلعك اليوم على اجمل 6 اساليب مكياج اخترناها لك من الجلسات التصويرية التجميلية، لتستوحي منها أسلوبك المفضّل.

ias

 

المكياج الملفت والجذاب: يليق هذا الأسلوب بصاحبات البشرة السمراء خصوصاً أن حنان النجاده استخدمت الألوان الترابية وأحمر الشفاه النيود، في حين كثّفت الحواجب واستعانت بقلم الكحل الأبيض لإبراز العينين بدلاً من الأسود.

 

المكياج الفرنسي: يقوم هذا المكياج على الايلاينر الأسود وأحمر الشفاه باللون الأحمر الجذاب. إلا أن للمكياج الفرنسي أسلوب خاص مع حنان، خصوصاً أنها عمدت إلى تكثيف الرموش وتطويلها جداً لتحصل على عينين جذابتين.

 

المكياج السموكي: يتميّز هذا المكياج بأسلوبه الجذاب والغامض خصوصاً أن يجعل نظرة العينين ثاقبة وملفتة في الوقت عينه. مع هذا المكياج، إستعانت حنان النجاده بأحمر الشفاه بلون النيود أو البيج المائل إلى الزهري.

 

المكياج العربي: يعتمد المكياج العربيفي الأساس على كحلة العين السوداء اللون. أضافت حنان النجاده لمسة مميزة إلى المكياج العربي فطبّقت الأسلوب السموكي العربي وأضافت إليه ظلال العيون البراقة الناعمة لإبراز أسلوبه الفريد.

 

المكياج البرونزي: يتميّز هذا المكياج بألوانه الترابية الملفتة وبظلال العيون البرونزية الناعمة. مع هذا المكياج، يمكنك اعتماد احمر الشفاه باللون الزهري الناعم.

 

المكياج الناعم: يلائم هذا المكياج إطلالاتك اليومية الكاجوال والبسيطة خصوصاً أنه يتميّز بالأيلاينر الأسود وبأحمر الشفاه النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية