إليك Hypnotic Poison من Dior

عطر Hypnotic Poison من Dior

عطر Hypnotic Poison من Dior

كقصيدة Flower of Evel، ساحرة و آخاذة يتحول هذا الجمال الذي لا يقاوم إلى سم مغناطيسي. إنه عطرَ مركزَ تفقد مكوناته الأحاسيس توازنها فيأسرها في فلكه الساحر.

ias

عطرٌ يحمل في طياته جمالاً على نمط الشاعر الفرنسي Bauldelair وكأنه إغراء يمتلك في فمه لذةً تحاكي في سحرها جمال التفاحة المحرمة. إنه العطر الذي يرسم صورةً وخيالاً شرقيّين صانعاً أحجية ساحرة محيرة للعقل.

 

                 مجموعة Les Elixirs Pr„écieux من ديور

عطرٌ Hypnotic Poison من Dior جديدٌ مختلفٌ وقويٌ للغاية يجعل من طريدته أسيرة هواه وسحره. يمثل تجسيداً جديداً لمعنى الحب فيحرك فينا ذكريات لقصائد خالدةٍ لا تنسى: أصواتٌ ورائحة عطر تدور في أثير المساء، بدورانٍ ناعمٍ كرقصة فالس حزينة.

 

لأجل الوصول إلى هذا التأثير الجريء، إختارFrancois Demachy  مبتكر العطور لدى Dior  أن يخلق عطراً يتمتع بدلالٍ جذاب.
إذ ينظر Francois Demachy إلى عالم Hypnotic Poison على أنه تجسيدٌ للإحساس والشعور، لذلك تفادى التعديل في سحره الأخاذ. وفضل لأجل هذا العطر الجديد استحضار فاعليّة التناغم الطبيعي والعفوي للقوة المطلقة للورود والمناجية للذكريات والأحاسيس، فلم يدفع باتجاه الإمساك ببصمة Hypnotic Poison الخاصة بل سعى إلى تحسين قدرتها المعبرة لخلق تأثيرٍ مركّزٍ لايطغى على هويته الحسية.

 

             احتفلي بعيد الحب مع أجمل العطور

 

وأخيراً، كان لزجاجة Hypnotic Poison المتوهجة دوراً لعبته في وسم الولادة لهذا العطر الجديد بشفافيتها وعمق لونها وإحساسها الغامض.

أُنهيَ شكل الزجاجة بعقدةٍ داكنةٍ مختومةٍ على عنقها لإكمال مظهرٍ معقدٍ يرشَح سحراً وقوة عواطف َوأحاسيس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية