إليك أبرز الأحداث في تاريخ كلارنس

تاريخ كلارنس بعد مرور 60 عاماً

تاريخ كلارنس بعد مرور 60 عاماً

"استمر بالعمل، واسع إلى الأفضل، واستمتع بما تقوم به"، جاك كورتين كلارنس.

ias

تحتفل كلارنس بالعام الستين على ابتكاراتها المميزة ووجودها في الأسواق من حيث التجميل والماكياج والإبتكارات النباتية المطابقة لسلامة بشرتك وصحّتها.

اكتشفي عزيزتي 60 عاماً من الخبرة بالنباتات، 60 عاماً من الابتكار، 60 عاماً من الجمال المسؤول، 60 عاماً من الحب الذي تقدّمه لك كلارنس.

ترتكز طريقة عمل العلامة على التخصّص، العمل اليدوي، والفرادة. إذ  تتطور كلارنس وتتصدّر علم توظيف اللمس، وهي طريقة فعالة جداً لاستخدام المستحضرات.

 

          كلارنس تبتكر الكريم الليلي Super Restorative Night السحري

 

أصبحت كلارنس العلامة الفاخرة الأولى والأفضل مبيعاً للعناية بالبشرة في فرنسا وتواصل العلامة ازدهارها، فابتكرت بطاقة خاصّة لعملائها.

تُعدّ كلارنس شركة عائلية، وقد أصبح اسم كريستيان كورتين كلارنس مرادفاً لمفهوم التطوير المستدام عالمياً. فانطلاقاً من شغفه هو وحتى قبل أن تصبح البيئة قضية عامة هامة، أصبحت كلارنس ملتزمة تماماً نحو حماية البيئة.

في خطوة تهدف إلى حماية البشرة من التأثيرات الضارة للتلوث في الأجواء، ابتكرت كلارنس أول مركب لمقاومة التلوث يقاوم أيضاً علامات تقدّم سن البشرة وفقدان إشراقتها ونضارتها. يتكوّن هذا المركب في الأساس من مكونات نباتية فعالة ويتم تطويره وتحسينه باستمرار لمواكبة التغيرات التي تطرأ على بيئتنا. كل هذه المكونات تضمّها مستحضرات العناية اليومية وكريم الأساس. مع كلارنس، مهما كان عمرك ونوع بشرتك فإنك ستتمكنين من حماية بشرتك ضد التأثيرات الضارة للتلوث.

 

         إختبار: أي مستحضر ماكياج بشرة يناسبك؟

 

بالإضافة إلى فوز العديد من مستحضراتها على جوائز عالمية ولقيت إقبالاً من قبل النساء في العالم وتحديداً الفرنسيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية