مجموعة ملابس رائجة مستوحاة من أبرز عروض الأزياء العالمية تجدينها لدى متاجر زارا

صيحات الموضة لشتاء 2020 من شوارع الموضة العالمية

كل ما شاهدته في عروض الأزياء العالمية من خلال جولة قدّمناها لك على أبرز صيحات الموضة لربيع وصيف 2020، يمكنك اليوم اعتمادها بسهولة من متاجر زارا، التي تعتمد البيع بالتجزئة. فالصيحات في المواسم المقبلة ترتكز في طبيعة الحال على أسلوب المرأة المتحررة من كل قيد حتى من قيود الموضة الحصرية. وفي ما يلي، في هذه المقالة، أكشف لك عن 6 صيحات مميزة لإطلالتك ويمكنك تشةّقها من متاجر زارا أونلاين.

ias

الجاكيت بالإستعمال المزدوج

الجاكيت بالإستعمال المزدوج

راجت الملابس الواسعة والكبيرة الحجم كثيراً وقد ظهرت في أبرز شوارع الموضة في إطلالة الفاشونيستاز اللواتي أطلقن شرارة هذا الأسلوب. ويرتكز هذا الستايل على دعم حرية المرأة في اعتماد القطع الواسعة بطرق مختلفة ومتعددة. تماماً كما هذا الجاكيت من زارا الذي يمكنك ارتداءه بشكل مزدوج الأمر الذي يعزز عصرية لوكاتك هذا الخريف. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ هذه الجاكيت تليق بإطلالة المحجبات لشتاء 2020.

الأكسسوارات المعدنية

الأكسسوارات المعدنية

ستلاحظين هذا الشتاء، انتشار موضة الأكسسوارات المعدنية باللون الذهبي تعبيراً عن ستايل فخم وعملي في الوقت عينه. وخاصّةً الأحزمة التي سيطرت على إطلالات محبات الموضة في شوارع عواصم الموضة، بحيث تم اعتمادها فوق البلايز والفستاتين الواسعة. فاشتري الحزام المعدني لأنّه سرّ إطلالتك المميزةمن متاجر زارار بشعر رخيص.

جزم الـ Cowboys تعود!

جزم الـ Cowboys تعود!

شهدنا على تطوّر تصاميم الأحذية، إذ بعد رواج الجزم العالية الساق وجزم الكاحل أو ما يُعرف بالـ Boots، نرى اليوم عودة قويّة لجزم الـ Cowboys. وفي طبيعة الحال، تمنحك هذه الصيحة أسلوباً متحرراً يقوّي إطلالتك، فهي تليق بالرجال أيضاً. وقد لاخظنا رواج صيحة المرأة الرجل في أكثر من عرض أزياء عالمي، ومن هنا أذكّرك بمجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2020 التي تحاكي المرأة كما الرجل.

تصاميم الأقمشة المربّعة

تصاميم الأقمشة المربّعة

إنّها الصيحة الأبرز هذا الموسم، وستتألّقين عند اعتمادها أكانت في الفساتين، البلايز، الأحذية أو حتى الأكسسوارات. وتجدين هذه الصيحة في جميع متاجر البيع بالتجزئة، وقد اختارت لك هذا الفستان من زارا لتأكيد إمكانية تألّقك بحسب أجدد صيحات الموضة بسهولة!

الحقائب الجذابة تسيطر!

الحقائب الجذابة تسيطر!

اخترت لك من زارا هاتين الحقيبتين المميزتين بتصميم أدخل عليهما الوشاح. هذا الستايل يؤكّد أنّ أي حقيبة يد قد تكون رائجة في الوقت الراهن. من أصغر حقيبة يد إلى أكبر واحدة، من تصاميم مثلّثة إلى تصاميم على شكل علبة وسلّة، جميعها رائجة، فاختاري حقيبة يدك كأكسسوار يعكس الأسلوب الذي يليق بك الأكثر. وإلى ذلك تعرّفي مع ياسمينة إلى الحقيبة التي سترافق إطلالاتك هذا الشتاء.

القميص الأبيض يتحوّل إلى فستان!

القميص الأبيض يتحوّل إلى فستان!

تعرّفي أوّلاً إلى القواعد الأساسية لتنسيق القميص الأبيض بأسلوب النجمات، فهنّ يعتمدنها بنجاح ويؤكّدنا على استمرار رواج هذه القطعة المميزة. ومن زارا اخترت لك هذا الفستان – القميص، فهو من الأكثر رواجاً للوك عملي وعصري في الزقت عينه.

لا تترددي في تسوّق أبرز صيحات الموضة التي ترينها متألّقة على المنصات العالمية، إذ يمكنك ذلك من خلال متاجر البيع في التجزئة. فالموضة لم تعد بعيدة عنك، إنّها موجودة في المتاجر قرب منزلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية