إليك أبرز فعاليات شهر رمضان في الكويت

قومي بزيارة دولة الكويت والتعرّف إلى أجمل أبراجها ومعالمها

قومي بزيارة دولة الكويت والتعرّف إلى أجمل أبراجها ومعالمها

من الوجهات السياحية التي يمكنك قصدها في خلال شهر رمضان المبارك، أو في عطلة العيد، إختارت لك ياسمينة اليوم دولة الكويت. تعرّفي معنا إلى أبرز النشاطات التي يمكنك القيام بها إضافة إلى أهم الفاعليات التي ستقام بمناسبة حلول هذا الشهر المبارك.

ias

 

إن كنت كويتية أو من سكان دولة الكويت، أو تنوين زيارة الدولة في خلال شهر القرآن، إليك أبرز ما يمكنك القيام به في شهر الصوم.

 

زيارة المعارض الرمضانية:

 

 

تقام في خلال شهر رمضانالعديد من المعارض الرمضانية في دولة الكويت. تعرّفك اليوم ياسمينة إلى معرضين يقامان في مشرق أرض المعارض يمكنك زيارتهما في خلال شهر الصيام.

 

  • معرض رمضان والعيد: ويقام من 10 يوليو حتى 19 يوليو 2014 في مشرق أرض المعارض حيث يمكنك التعرّف إلى أسواق متخصصة بالسجاد والذهب والساعات والكمبيوترات والهواتف المحمولة وغيرها.

 

  • معرض الغذاء والأواني المنزلية: ويقام في المكان نفسه حيث ستعرض فيه مختلف أنواع المأكولات والتوابل والمطاعم والأواني المحلية والعالمية.

 

التسوّق حتى أوقات متأخرة من الليل:

 

 

تتغيّر في شهر رمضان ساعات العمل وتتغيّر معها أوقات عمل المراكز التجارية الكبرى التي تغلق أبوابها في فترة ما بعد الظهر حتى تعود لتستقبل المتسوّقين ليلاً حتى أوقات متأخرة. يتيح هذا الأمر للصائمين التبضّع والتسوّق بعد الإفطار بدلاً من القيام بذلك في فترة ما بعد الظهر.

 

زيارة أجمل أبراج الكويت:

 

 

قد تكونين كويتية أو من سكان الكويت، إلا أنك لم تقومي يوماً بزيارة أجمل الأبراج العالية في الدولة. ننصحك بالإستفادة من هذا الشهر لزيارة الأبراج العالية كبرج الحمراء وبرج التحرير والمراكز الثقافية المهمة مثل المركز العلمي أو حتى الجوامع المتميزة بالفن الإسلامي.

 

المشاركة في الإفطارات:

 

 

يجتمع أهل الكويت والسكان بعد صلاة المغيب كل يوم لتناول الإفطار معاً، وتناول أشهى المأكولات والحلويات. إن كنت في الكويت في فترة شهر الصيام، ننصحك بأن تشاركي أهل الدولة فرحة تناول الإفطار معاً لتكتشفي أطيب أطباقهم التقليدية وأبرز العادات التي تمارس في السهرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية