إليكِ أجدد تصاميم ساهر ضيا لصيف ٢٠١٦

جسدت مجموعة المصمم ساهر ضيا لربيع وصيف ٢٠١٦ التي قدمها في فندق "جورج الخامس" في باريس أناقة إستثنائية استوحاها من نجمة هوليوود أودري هابرن. فهذه المجموعة التي تعتبر بمثابة مقطوعة موسيقية تحمل في أنغامها ومكنوناتها سلسلة من الأحاسيس المرهفة والعشق تجمع بين الألوان المشرقة، والتصاميم العصرية وتتخطّى الحدود الجغرافية والزمنية لتمنح كل تصاميمها جمالاً خالداً.

ias

(تعرفي على تصاميم داني اطرش الراقية لصيف 2016)

تضجّ التصاميم بستايل النجمة أودري هابرن التي تعتبر من الرواد في عالم الموضة. وتجمع فضلاً لأقمشتها التي هي مجموعة من الأقمشة السويسرية العابقة بأنوثة بالغة بين رقة الموسم، وسحر الماضي. فنشعر وكأن كل إطلالة تروي لنا حكاية مدهشة.

تتنوّع الفساتين بين الفساتين بقصات "حورية البحر"، والقصّات الفضفاضة عند المنطقة السفلى من الجسم، لتمنح المرأة، فضلاً للإنسيابية التي تمتاز بها التصاميم، شعور بالراحة والحرية وكأنها عصفور يبسط جناحيه على امتداد السهرات ولتمنحها أيضاً إطلالة أكثر جاذبية تتناسب مع ستايل المرأة العصرية الحالمة.

(تعرفي على أبرز موديلات الفساتين الرائجة لصيف 2016)

يتجسّد الأمل في ألوان المجموعة الأخيرة للمصمم ساهر ضيا، من خلال مجموعة من الألوان المشرقة، بينها الزهر الهادئ Powder Rose، والليلكي،والأبيض المعرّق، والذهبي الفاتح، والأزرق التوركوازي والأصفر وغيرها من الألوان الراقية والهادئة. وقد أضفى قماش"الدانتيل" على تلك الألوان، سحراً اضافياً، كونه يمنح التصاميم طابعاً فنياً يعكس الحب بكل تجلّياته.

وأخيراً، اختتم ساهر ضيا المجموعة بفستان زفاف أبيض، يحاكي العشق الذي بدأت فيه المجموعة ويمنح هذه الليلة الاستثنائية طابعاً من الأناقة الفنية المميزة.

إقرأي المزيد: إستوحي إطلالاتك من مجموعة راني زاخم لزبيع وصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية