إليك أجدد مستحضرات ماكياج NARS لربيع 2015

مجموعة مكياج من NARS

مجموعة مكياج من NARS

تظهر مجموعة ألوان لربيع 2015 تيلدا سوينتون في المشهد الثاني من السلسلة الموسمية Portraits By The Artist المؤلفة من أربعة مشاهد والتي ابتكرها المؤسس والمدير الإبداعي فرانسوا نارس. فالمشهد الثاني يصوّر إطلالةً طبيعية تتسم بالجرأة والبساطة وتبقى بعيدة كلّ البعد عن كلّ ما يتعلق بالحياد.

ias

 

لتحقيق الإطلالة الطبيعية:

تعرض درجات ألوان البشرة الطبيعية في ظلّ التأثيرات الطيفية حالةً طبيعةً جديدةً. وتبدأ الإطلالة مع اللون الزهري البراق الآسر على الخدَيْن. وتمتد هذه التأثيرات شبه البارزة إلى العينَيْن، إذ يهيئ البيج الجريء الأجواء للألوان المحايدة اللمّاعة التي تمتاز بعمق واضح. أمّا الشفتَان فقد ازدانتا بألوان ترابية مع لمسةٍ من ملمع الشفاه المتقزح.

 

                     طبّقي هذه الماسكات الطبيعية قبل تطبيق المكياج

 

لتحقيق الإطلالة المميزة:

ولابتكار هذه الإطلالة في صورة الحملة، أُعدّت البشرة أولاً باستعمال كريم الأساس التمهيدي Pore Refining لجعل البشرة مستعدة للمكياج. ومن ثمّ وُضعت طبقة من كريم الأساس Siberia All Day Luminous Weightless. ورُبّت خافي العيوب Vanilla Radiant Creamy تحت العينَيْن، واستُخدم حسب الحاجة لإخفاء كل العيوب. كما استُعملت البودرة السائبة Soft Velvet Loose على البشرة، ورُبتت بودرة التحمير Reckless بخفة على تجويفيْ الخدَّيْن لإضفاء لمسة من الدفء على الإطلالة وإبراز البشرة براقة باللون الزهري البراق.

أمّا بالنسبة لإطلالة العينين، فقد وُضع جل العيون Porto Venere Eye Paint من خطي الرموش وصولاً إلى العظمتَيْن فوق الجفنَيْن لإضفاء لمسة لون ناعمة. ومن ثمّ وُضع ظل العيونSt-Paul-de-Vence Duo باللون الكستنائي البني على عظمتَيْ الحاجبين لتوسيع فتحة العينَيْن. كما حُدّد خطَا الرموش العلوي والسفلي بخفة بواسطة الآيلاينر Via Veneto Larger Than Life® Long-Wear. استُعملت مسكارا تكثيف الرموش Larger Than Life® Volumizing بتمريرة واحدة وبحركة ثني إلى الأمام والخلف، لإضفاء لمسة تحديد أخيرة على العينين.

 

                  المكياج الطبيعيّ أسهل مع هذه الخطوات!

ولإنهاء الإطلالة، استُعمل قلم الشفاه Belle De Jour Velvet Matte لإخفاء لون الشفتين الطبيعي وخلق قاعدة غنية. ومن ثم حُدّدت الشفتَان ولُوّنتا بأحمر الشفاه Liguria لابتكار إطلالة شفاه أنيقة بلون محايد.

 

وتتألّف المجموعة من المستحضرات التالية:

 

– Liguria، أحمر شفاه محدود الإصدار بلون الكراميل المحايد

– Reckless، بودرة التحمير الزهرية الفاتحة البرّاقة التي تضفي على كل امرأة الجاذبية

– Guyane، ملمّع شفاه محدود الإصدار بلون الصدف الزهري الذي ينضح رقةً

 

               4 أدوات ماكياج عصرية مميّزة في حقيبتك

 

– Vent Salé، ملمع شفاه محدود الإصدار يضفي لمسة فضية ناعمة وأثيرية تفيض رقةً تماماً كنسمات المحيط التي تحمل إسمها

– Valhalla، ظل العيون الغني بالصبغات والأحادي

– Porto Venere، جل ناعم للعيون باللون الزهري الفاتح

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية