إليك أجمل 5 موديلات فساتين انستقرام

تقدم لك ياسمينة دائماً أجمل وأجدد موديلات الفساتين والأزياء كي تكوني مواكبة للموضة. اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين من الإنستقرام لعام 2015. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة رائعة في كاقة المناسبات.

ias

الفستان القصير باللون الأسود

إذا كنت تحبين الفساتين القصيرة، ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون الأسود الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر مما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماده في المناسبات والسهرات مع الكعب العالي للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان البنفسجي مع الترتر

للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة في المناسبات والسهرات، اعتمدي هذا الفستان البنفسجي المزيّن بحبات الترتر اللمّاعة في الجزء الأعلى والذي يتسع تدريجياً عند الخصر. يمنحك هذا الفستان إطلالة ساحرة وملفتة.

الفستان الأصفر الملفت

إذا كنت تحبين الفساتين الناعمة، اختاري هذا الفستان باللون الأصفر الملفت الذي يتميز بأسلوبه الأنيق والناعم وقصته الواسعة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات مع حقيبة صغيرة باللون الأزرق والكعب العالي باللون الأبيض.

الفستان الأزرق الفخم

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأزرق الغامق الذي يتميز بقماشه الفخم مما يزيده أناقةً وجمالاً وقصته الضيقة عند الخصر. يعتبر هذا الفستان فريد من نوعه ويضمن لك إطلالة ساحرة.

الفستان الطويل باللون التركواز

إذا كنت تفضلين الفساتين الطويلة التي تمنحك إطلالة راقية وملفتة، ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون التركواز الذي يتميز بتطريزه الملفت والناعم عند حدود الصدر وقماشه الفخم عند الخصر حتى أسفله. يضمن لك هذا الفستان إطلالة ملوكية ومفعمة بالأنوثة في السهرات الفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية