إليك أجمل 6 صور كوش افراح من انستقرام

إن كنت تستعدين لموعد زفافك بدأت عملية البحث عن أهم تفاصيل اليوم الأهم في حياتك، دعينا نساعدك في اختيار كوشة الفرح المناسبة لفرحك. من المهم جداً، وقبل بدء عملية البحث عن الكوشة المثالية، أن تختاري الموضوع الذي سيكون محور زفافك: قد تختاري لوناً معيناً، أو نوعاً من الأزهار، أو أسلوباً ملكياً فخماً أو الأسلوب الريترو وغيرها الكثير.

ias

 

بعد اختيارك للطابع الطاغي على الزفاف، تبدأ عملية البحث عن صور ملفتة وفخمة يمكن أن تستوحي منها زينة فرحك والكوشة. وقد يكون ملجأك الأول هو الإنترنت وموقع انستقرام المليء بالصور التي تنشرها العرايس.

 

                                             [إكتشفي أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس]()

 

إليك في ما يلي أجمل موديلات كوشات فرح إخترناها لك من موقع انستقرام:

 

  • إختاري الكوشة المزيّنة بالأشجار الكبيرة والأزهار الملفتة التي تتدلى منها وتزيّنها. مع هذه الكوشة إختاري الكنبة الستيل القديمة والتي يتطابق لونها مع لون الأزهار الطاغي على يوم الفرح.

 

  • زيّني محيط الكوشة بزهرة كبيرة مرصّعة بالأزهار المتعددة الألوان. واعتمدي نصف الزهرة كما في الصورة إن كانت أرض الصالة كالمرآة تعكس جمال الكوشة.

 

  • إعتمدي الأسلوب البسيط وزيّني الكوشة بالثريا الكبيرة والفخمة. ننصحك باختيار كنبة الكوشة بسيطة وناعمة وعدم الإكثار من زينة الأزهار حولها ليبرز جمال الأضواء المتدلية من الثريا.

 

  • إعتمدي الأسلوب الريترو الملفت وزيّني الكوشة بإطارات قديمة فيها صور لك ولزوجك. إختاري أسلوب الكنبة القديمة لتتناسب مع الطابع الريترو القديم.

 

  • زيّني الجدران المحيطة بالكوشة بالأزهار وأوراق الشجر. وإن كانت الكوشة موضوعة على منصة عالية، إحرصي على تزيين الدرج أيضاً بالأزهار المتعددة الألوان.

 

  • إختاري الكوشة الكلاسيكية الفخمة وزيّنيها بالأزهار البيضاء والأنوار الملفتة. وليكتمل جمال الوشة إختاريها كلاسيكية وبأسلوب ملكي أي مزينة باللون البيج الناعم والذهبي الفخم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية