إليك أجمل أساليب مكياج سهرات 2015

صور مكياج سهرات 2015

صور مكياج سهرات 2015

صور مكياج سهرات 2015

يمنحك المكياج إطلالة ملفتة ويعزز جمالك لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل صيحات المكياج 2015 للسهرات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

المكياج الملفت مع الأيلاينر

المكياج الملفت مع الأيلاينر

احلى مكياج سهرات 2015 ننصحك باعتماد هذا المكياج الملفت في السهرات الذي يرتكز على الأيلاينر الكحلي وظلال عيون باللون الأبيض. يمنحك هذا المكياج إطلالة جميلة ويتميز بأحمر الشفاه الناعم باللون البيج الذي يحافظ على جمالك الطبيعي.

ننصحك باعتماد هذا المكياج الملفت في السهرات الذي يرتكز على الأيلاينر الكحلي وظلال عيون باللون الأبيض. يمنحك هذا المكياج إطلالة جميلة ويتميز بأحمر الشفاه الناعم باللون البيج الذي يحافظ على جمالك الطبيعي.

المكياج الفرنسي مع أحمر الشفاه

المكياج الفرنسي مع أحمر الشفاه

اجمل مكياج سهرات 2015

ابرزي جمال وجهك مع المكياج الفرنسي الذي يعتمد على خط الأيلاينر الأسود مع ظلال عيون باللون البيج أو البرونزي واختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي للحصول على لوك مميز.

المكياج السموكي الملفت

المكياج السموكي الملفت

مكياج سهرات 2015 بالصور

إذا كنت تحبين المكياج القوي والملفت، اختاري أسلوب المكياج السموكي الذي يحدد شكل عينيك ويبرز جمالهما بواسطة قلم الأيلاينر الأسود وقلم الكحل. كذلك، لوّني شفتيك باللون البيج اللمّاع واحصلي على إطلالة جذّابة في السهرات.

المكياج الملوّن القوي

المكياج الملوّن القوي

مكياج سهرات 2015

للحصول على إطلالة ملفتة في السهرات، اعتمدي المكياج الملوّن الذي يرتكز على ظلال عيون باللون الأخضر الغامق على الجفن المتحرك واللون الأصفر تحت العيون. بالنسبة للشفاه، اختاري اللون الزهري الفاتح لتسليط الضوء على العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية