إليك أجمل افكار اهداء للعروسة بالصور

صور أفكار اهداء للعروسة | كيفية كتابة تهنئه للعروس

صور أفكار اهداء للعروسة |  كيفية كتابة تهنئه للعروس

صور أفكار اهداء للعروسة | كيفية كتابة تهنئه للعروس

يعتبر اهداء العروس فكرة تقليدية توقف البعض عن اعتمادها في الأعراس على الرغم من حب البعض الآخر لها. لذلك، تقدّم لك ياسمينة اليوم أفكار جديدة ومميزة لتعتمديها في يوم فرحك.   تصفحي أيضاً أجمل الأفكار الجديدة الخاصة بالأعراس وحفل الزفاف.

ias

إستعيني بالأوراق الصغيرة

إستعيني بالأوراق الصغيرة

اهداء للعروسة

إستبدلي كتاب الإهداءات بمجموعة من الأوراق الصغيرة المزينة بأجمل الأشكال والصور التي تتماشى مع الموضوع الذي يتمحور حوله يوم زفافك. إطلبي من المدعوين كتابة أجمل الاهداءات عليها واجمعيها كلها في إناء زجاجي مدوّر تضعينه في غرفة الجلوس بعد الزفاف.

إخلقي مدوّنة خاصة بيوم زفافك

إخلقي مدوّنة خاصة بيوم زفافك

طرق مميزة لاهداء العروسة

أما إن كنت تحبين التكنولوجيا ومواقع التواصل الإلكتروني وأجدد الإبتكارات، تميّزي في يوم زفافك واستبدلي كتاب الإهداءات بمدوّنة خاصة بك وبزوجك وبأحداث زفافكما. إنشري عليها بعض الصور الخاصة بتحضيرات الزفاف واطلبي من المدعوين كتابة الإهداءات على هذه المدونة.

لعبة الأحجية مليئة بأجمل الإهداءات

لعبة الأحجية مليئة بأجمل الإهداءات

أفكار اهداء للعروسة

بدلاً من الورق، إستعيني بقطع من الكرتون الأبيض المقصوصة على شكل قطع من الأحجية وليكتب عليها المدعوّون أطيب الأمنيات والإهداءات. بعد الزفاف قومي بتجميع لعبة الأحجية، لتجمعي معها كل الإهداءات، والصقيها على خشبة وضعيها في إطار مميز في غرفة الجلوس حتى يراها الزوار ويتذكروا يوم الزفاف.

إستعيني بالآلة الكاتبة لطبع الإهداءات

إستعيني بالآلة الكاتبة لطبع الإهداءات

أفكار جديدة اهداء للعروسة

إعتمدي الأسلوب القديم المستوحى من العقود الماضية واشتري هذه الآلة الكاتبة الملفتة والتي تعيد إلى بعض المدعوّين الكثير من الذكريات، في حين أنها تدهش صغار السن والشباب. بجانب هذه الآلة لا تنسي وضع كمية من الأوراق ليدخلها المعوّون في الآلة ويطبعوا أجمل الأمنيات لك ولزوجك.

الأحجار تخلّد أجمل الإهداءات

الأحجار تخلّد أجمل الإهداءات

صور اهداء للعروسة

إجمعي الأحجار البحرية الجميلة وضعيها في مكان واحد يسهل على الزوار والمدعوين الوصول إليها. لا تنسي توفير الأقلام السوداء المقاومة للماء ليتمكن المدعوّين من كتابة أجمل الإهداءات على هذه الحجارة. لاحقاً، ضعي الحجارة كلها في إناء زجاجي كبير وزيّني به بيتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية