إليك أجمل اقمشة فساتين 2015 للسهرات

صور اقمشة فساتين 2015

صور اقمشة فساتين 2015

صور اقمشة فساتين 2015

تتغير أنواع أقمشة الأزياء الرائجة من موسم إلى آخر وتعتبر من العوامل التي تحدد صيحات الموضة. شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل أقمشة فساتين 2015 واختاري منها الفستان بالقماش الذي يناسبك للحصول على إطلالة راقية في السهرات.

ias

الفستان الطويل بقماش الشيفون

الفستان الطويل بقماش الشيفون

اقمشة فساتين 2015 بالصور

اختاري الفستان المصمم من قماش الشيفون الأنيق من مجموعة جورج حبيقة الذي يعتبر من أقمشة الفساتين الرائجة في ربيع وصيف 2015. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ويضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان بقماش الدانتيل الناعم

الفستان بقماش الدانتيل الناعم

احدث اقمشة فساتين 2015

تتميز مجموعة مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد بالفساتين المصممة من قماش الدانتيل الناعم مع الحزام الملفت عند الخصر. تمنحك هذه الفساتين إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات والمناسبات.

الفستان الأحمر بقماش الساتان

الفستان الأحمر بقماش الساتان

اجمل اقمشة فساتين 2015 بالصور

تتميز موضة ربيع وصيف 2015 بقماش الساتان اللمّاع الذي يعتبر من أقمشة الفساتين الفخمة والأنيقة. لذلك، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير من مجموعة Carolina Herrera  المصمم من قماش الساتان والذي يتميز بقصته الكلاسيكية.

الفستان الأسود بقماش الدانتيل

الفستان الأسود بقماش الدانتيل

اجمل اقمشة فساتين 2015

إليك من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، هذا الفستان الطويل المصمم من قماش الدانتيل الناعم الذي يطاله بالكامل. يعتبر قماش الدانتيل من الأقمشة المسيطرة هذا الموسم ويضفي لمسة ناعمة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية