إليك أجمل تسريحات للشعر الخفيف من الامام

صور تسريحات للشعر الخفيف من الامام

صور تسريحات للشعر الخفيف من الامام

صور تسريحات للشعر الخفيف من الامام

تعاني بعض السيدات من مشكلة الشعر الخفيف من الأمام فيشعرن أننه ليس بإمكانهن اعتماد كافة موديلات التسريحات لأنها قد تظهر مشكلة الشعر الخفيف. لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات التسريحات التي يمكنك اعتمادها لإخفاء مشكلة الشعر الخفيف من الأمام وإبراز جمال غرة الشعر بطريقة ملفتة.

ias

إعتمدي الكعكة المرفوعة

إعتمدي الكعكة المرفوعة

تسريحات للشعر الخفيف من الامام

يمكن لصاحبات الشعر الخفيف اعتماد تسريحة الشعر المرفوع على طريقة الكعكة ولكن من المهم جداً إتقان طريقة الرفع لعدم تسليط الضوء إلى الغرة الخفيفة. ننصحك بتكثيف شعرك من الأمام على طريقة البف وترك الرفعة ناعمة وعشوائية بأسلوب طبيعي.

إرفعي الخصلات الأمامية بطريقة مميزة

إرفعي الخصلات الأمامية بطريقة مميزة

تسريحات للشعر الخفيف

يمكنك إضافة بعض الكثافة والحجم إلى تسريحة شعرك الأمامية من خلال اعتماد طريقة رفع الخصلات بطريقة مميزة إلى الخلف. إختاري خصلات شعر ناعمة وارفعيها واحدة تلو الأخرى لتضيفي أسلوب مميز وحجم كثيف إلى تسريحة شعرك.

إختاري رباط الشعر الملفت

إختاري رباط الشعر الملفت

الشعر الخفيف من الامام

لجذب الأنظار بعيداً عن شعرك الخفيف من الأمام، إختاري رباط الشعر الملفت والعصري لتزيين تسريحتك الناعمة. إعتمدي تسريحة الشعر المفضلة لديك وزيّنيها بأكسسوار الشعر الملفت لتغطية الغرة بطريقة ناعمة.

إعتمدي تسريحة البف

إعتمدي تسريحة البف

تسريحات للشعر

هناك أشكال عديدة لاعتماد تسريحة البف، فبإمكانك اعتماد أسلوب ملفت وناعم لإبراز جمال شعرك الطويل، واعتماد تسريحة البف من الأمام أي عند الغرة أو بأسلوب جانبي لتكثيف الشعر ومنع ظهور مشكلة شعرك الخفيف من الأمام بطريقة واضحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية