إليك أجمل صور مكياج سموكي بأسلوب النجمات!

صور مكياج سموكي | اساليب ميك اب دخاني قوي

صور مكياج سموكي | اساليب ميك اب دخاني قوي

صور مكياج سموكي | اساليب ميك اب دخاني قوي

في المناسبات الرسمية كما الكاجوال، تتألق النجمات العالميات بأجمل أساليب المكياج الملفتة التي تبرز جمالهن. وكثيراً ما تعتمد النجمات المكياج السموكي الذي يعتمد على إبراز العينين من خلال الظلال الكثيفة والملفتة. تصفّحي بالصور مع ياسمينة أجمل إطلالات النجمات بالمكياج الدخاني واختاري منها الأجمل برأيك.

ias

كريستن ستيوارت تعتمد اللوك الغامض

كريستن ستيوارت تعتمد اللوك الغامض

صور مكياج سموكي

في إحدى إطلالاتها الرسمية، تألقت كريستن ستيوارت بالمكياج السموكي الدخاني مما أضاف القليل من الغموض إلى بطلة سلسلة أفلام Twilight. تميّزت إطلالة كريستن بالتركيز على إبراز عينيها وبمكياج الشفاه الطبيعي الناعم.

مكياج السموكي الجذاب

مكياج السموكي الجذاب

اساليب مكياج سموكي تميّزت إطلالة نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان بمكياجها السموكي الجذاب والملفت. برز هذا المكياج جمال عينيها وكما ارتكز على تكثيف الرموش وتطويلها لتحصل كيم على نظرة جذابة تخطف القلوب. مع هذا المكياج إعتمدت كيم احمر الشفاه بلون النيود اللّماع.

تميّزت إطلالة نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان بمكياجها السموكي الجذاب والملفت. برز هذا المكياج جمال عينيها وكما ارتكز على تكثيف الرموش وتطويلها لتحصل كيم على نظرة جذابة تخطف القلوب. مع هذا المكياج إعتمدت كيم احمر الشفاه بلون النيود اللّماع.

جينيفر لوبيز تختار الظلال الترابية

جينيفر لوبيز تختار الظلال الترابية

صور النجمات بالمكياج السموكي

تتمتع النجمة جينيفر لوبيز ببشرة سمراء جذابة لها الدور الأساسي في سحر جمال لوبيز. إعتمدت جينيفر في هذه الإطلالة المكياج السموكي الذي يرتكز على الألوان الترابية بمختلف تدرجاتها ليتناسب مع بشرتها السمراء.

الأسود يبرز جمال تايلور سويفت

الأسود يبرز جمال تايلور سويفت

مكياج النجمات السموكي

على الرغم من أن إطلالاتها تتميّز بالأسلوب الناعم والأنثوي، إلا أن تايلور سويفت تتألق جمالاً أيضاً بالمكياج السموكي الذي يبرز عينيها. إعتمدت سويفت في هذه الإطلالة المكياج السموكي الكثيف الذي جذب الأنظار إلى عينيها ونسّقت معه احمر الشفاه بلون النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية