إليك أجمل صور مكياج كحلي فخم!

صور اساليب مكياج كحلي

صور اساليب مكياج كحلي

صور اساليب مكياج كحلي

يتماشى المكياج الكحلي أحياناً مع مختلف أساسليب الأزياء، كما أنه يليق بكافة إطلالاتك الرسمية منها والكاجوال. تصفّحي الصور التالية واختاري منها المكياج الكحلي المناسب لك.

ias

إعتمدي الظلال النيلية البراقة

إعتمدي الظلال النيلية البراقة

صور مكياج نيلي

لإطلالاتك الفخمة والراقية ننصحك باعتماد ظلال العيون النيلي التي تتميّز بلمسة برّاقة ناعمة. على الرغم من أنه مكياج كثيف وقوي إلا أنه بإمكانه اعتماده بطريقة بسيطة من خلال عدم الإكثار من بودرة الخدود واختيار احمر الشفاه الترابي الناعم.

المكياج الكحلي البرّاق

المكياج الكحلي البرّاق

صور مكياج كحلي

لمناسباتك الفخمة وسهراتك الراقية، إعتمدي المكياج الكحلي الملفت بأسلوب المكياج الدخاني. إختاري لهذا اللوك الظلال الكحلية البرّاقة أو طبّقي فوقها القليل من الظلال الفضية الملفتة لتعطي مكياجك أسلوباً فخماً وملفتاً.

إمزجي بين الكحلي والبرونزي

إمزجي بين الكحلي والبرونزي

اجمل مكياج كحلي

لتحصلي على مكياج فخم لسهراتك ومناسباتك، إستعيني بظلال العيون باللونين الكحلي والبرونزي أو البيج اللماع. إعتمدي ظلال العيون الترابية عند الزاوية الداخلية للعين وطبّقي الظلال الزرقاء بأسلوب تدريجي وصولاً حتى زاوية العين الخارجية.

إعتمدي الايلانير الكحلي

إعتمدي الايلانير الكحلي

اساليب مكياج كحلي

بات المكياج الذي يعتمد فقط على الأيلاينر موضة رائجة في عالم المكياج والجمال إذ يمكنك اعتماده من دون أي ظلال عيون والحصول على إطلالة ناعمة وأنيقة. فلم لا تختارين الأيلاينر باللون الكحلي؟ يمكنك تطبيق فوق هذا الأيلاينر خط ناعم من الأيلاينر البرّاق لتحصلي على لوك ناعم للسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية